الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 02:26 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيش اليمني: «سندخل صنعاء سلمًا أو حربًا»

الجيش اليمني
الجيش اليمني

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اليمنية، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الجمعة، أن قوات الجيش ستدخل صنعاء في القريب العاجل، سواء كان ذلك عن طريق الحرب، أم الطرق السلمية.

وأوضح في بيان، أصدره المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن ميلشيا الحوثي الإرهابية، لم تلتزم بالهدنة الأممية، التي انطلقت مطلع الشهر الجاري، مشيرا إلى أن الجيش خسر عددًا من الشهداء والجرحى خلال تلك الفترة.

وحسب البيان قال الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، إن الجيش مع السلام، ويمد أيديه للسلام، متابعًا: "وكن لن يتحقق السلام مع هذه الفئة الضالة إلا بالقوة، فلدينا تجارب ماضية مريرة معها، وسندخل صنعاء حربا أو سلما".

وأكد أن الشعب اليمني مدين للشهداء الأبطال، والذين يقدمون أرواحهم في سبيل الوطن، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لخدمة الأبطال في الجبهات.

وشدد رئيس الأركان على أهمّية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الوطنية بكل قوة وعزم لإيصال البلد إلى بر الأمان وتحقيق النصر على الفئة الباغية الإرهابية المدعومة من إيران.

وأردف: "اليوم لا مناطقية بيننا، كلنا تحت مضلة اليمن الكبير حتى التخلص من المليشيا الانقلابية المشؤومة، علينا أن ننظر إلى الأمام وننسى الماضي ومآسيه، ولا نتذكر من الماضي إلا ما يخدم المستقبل ويخدم أمن واستقراره الوطن وتنميته".

اقرأ أيضا| رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يصل الإمارات في زيارة رسمية

موضوعات متعلقة