الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

صلاح
صلاح

وجه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخبنا الوطني، رسالة بعد فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب محمد صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء مباراة ريال مدريد والسيتي: «لدينا حساب نريد تصفيته»، في إشارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما توج الريال باللقب على حساب ليفربول.

وكان محمد صلاح قد أبدى أمنيته في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي لتعويض خسارة نسخة 2018 أمام الفريق الملكي.

وبعد فوز ليفربول على فياريال، الثلاثاء ، قال صلاح في تصريحاته عقب المباراة: «أود مواجهة مدريد. سيتي فريق صعب وواجهناهم بضع مرات هذا الموسم، لكني أفضل مدريد».

وقلب ريال مدريد تأخره صفر / 1 أمام ضيفه مانشستر سيتي، إلى انتصار مثير 3 / 1، اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة السابعة عشر في تاريخه.

كانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بإنجلترا الأسبوع الماضي، انتهت بفوز مانشستر سيتي 4 / 3، ليظفر الريال بورقة الترشح للمباراة النهائية، عقب فوزه 6 / 5 على منافسه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.