الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:35 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”7” مليون… أحمد حلمي يتربع على عرش إيرادات أفلام العيد.. وعلي ربيع في المركز الأخير

أحمد حلمي
أحمد حلمي

شهد عيد الفطر الماضي حالة من التنافس بين عدد من الأفلام داخل دور العرض السينمائية، وحققت الأفلام أمس الجمعة إجمالي 7 ملايين و 627 ألف حنيها، ونستعرض تلك الأفلام خلال السطور التالية:

فيلم واحد تاني

تصدر فيلم واحد تاني الذي يقدم بطولته الفنان أحمد حمي إيرادات السينما، حيث حقق إيرادات 4 مليون و20 ألف جنية خلال يوم أمس.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

فيلم العنكبوت

واحتل المركز الثاني فيلم "العنكبوت"، حيث حقق 2 مليون و 450 ألفا جنيها.

ويذكر أن فيلم "العنكبوت" بطولة كل من الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.

فيلم زومبي

واحتل المركز الأخير فيلم "زومبي" حيث حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها مليون و 156 ألفا جنيها.

فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

اقرأ أيضًا.. بكل صراحة.. خالد الصاوي يكشف حقيقة منشوراته التي تنحاز للإخوان