الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شكاوى النواب» توافق على طلبات تطوير العشوائيات وإقامة محطات صرف

مجلس النواب
مجلس النواب

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها مساء اليوم الأحد، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب إبراهيم نظير، بخصوص إقامة محطات رفع للصرف الصحي بمركز القوصية - محافظة أسيوط.

ولفتت اللجنة إلى الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد أبو زيد، بخصوص نقل موقف منوف/القاهرة، خارج مدينة منوف بمحافظة المنوفية، على أن يتم إدراجه بالخطة.

وأوضح النائب أحمد أبو زيد، مقدم الاقتراح برغبة، أن مدينة منوف مكتظة بالسكان، والأمر يتطلب نقل الموقف خارج المدينة بسبب التكدس، مطالبا بتوفير الاعتمادات المالية لتنفيذ ذلك، واستغلال الأرض المقام عليها الموقف في مشروعات وخدمات أخرى للمواطنين.

وكذلك وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبدالسلام قورة، فيما يخص تشغيل المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب بمنطقة أولاد سالم- مركز دار السلام- محافظة سوهاج، وأيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عمر، بشأن توفير ميزانية في الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد لرصف شوارع مدينة الإسكندرية.

ونوهت اللجنة إلى تأجيل الاقتراحين برغبة المقدين من النائب محمود مشعل، الأول بخصوص فصل عزبة فرج سالم عن مدينة الزرقا- مركز الزرقا- محافظة دمياط، والثاني بخصوص تفعيل قرار الضم رقم 116 لسنة 1982 الصادر من رئيس الجمهورية بأن يكون مصرف السرو العمومي هو الحد الفاصل بين محافظتي دمياط والدقهلية.

اقرأ أيضا:أماكن انطلاق قافلة الصحة الإنجابية في سوهاج

موضوعات متعلقة