الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التخصصات المطلوبة للعمل في المدرسة الرسمية الدولية بالإسكندرية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وحدة المدارس الرسمية الدولية الحكومية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجود أماكن شاغرة للعمل في المدرسة الرسمية الدولية بالإسكندرية للعام الدراسي المقبل 2022-2023، مشيرة إلى أن الوظائف المتاحة لمدرسين فصول تخصص لغة إنجليزية وحساب وعلوم باللغة الإنجليزية.
أكدت وحدة المدارس الدولية أنه يجب على الراغبين في العمل أن يتقدموا بملفهم في مقر المدرسة يوم الأربعاء 11 مايو الجاري والخميس 12 من نفس الشهر من الساعة 1 وحتى 2 ظهرًا، على أن يتضمن الملف صحيفة أحوال حديثة ومعتمدة من الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة الأصلية للمتقدم وشهادة خبرة وشهادة التخرج.

شروط التقديم للوظائف الشاغرة بالمدرسة الرسمية الدولية بالإسكندرية
1- أن يكون المتقدمين من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعلى رأس العمل.
2- لديه خبرة في تدريس المناهج الدولية للصفوف الأولى.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.
4- لديه خبرة فى التعامل مع المنصات التعليمية.
5- ألا يزيد السن عن 45 سنة.
الجدير بالذكر أن المدارس الدولية الرسمية هى مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تحت إشراف الوزارة بالتعاون مع مؤسسة المدارس الدولية في مصر والدراسة بجميع المدارس المنهج البريطاني IGCSE.
طبقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإن المدارس الرسمية الدولة لا توفر أتوبيسات لنقل الطلبة من منازلهم، بينما تتميز باحتفاظها بمناهج اللغة العربية والتربية الدينية والدراسات الاجتماعية.
يجرى فتح التحويلات لفروع المدارس الرسمية الدولية للمراحل المختلفة وفقاً للأماكن المتاحة في كل مرحلة بكل فرع من فروع المدارس، والتقديم للالتحاق بالمستوى الأول رياض أطفال يتم الإعلان عن موعده على صفحة المدارس الرسمية الدولية، وكذلك جميع الصفحات الخاصة بفروع المدارس الرسمية الدولية.
اقرأ أيضاً:

بدائل الثانوي العام.. تفاصيل مدارس البترول الحكومية

تبدأ غداً.. كل ما تريد معرفته عن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي