الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مراسلة سكاي نيوز بـ «موسكو»: استهداف 16 آلية عسكرية أوكرانية.. فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت أريج محمد مراسلة سكاي نيوز بموسكو، إن البيانات اليومية لوزارة الدفاع الروسية تفسر ما تستهدفه العمليات العسكرية خلال الساعات الماضية، موضحة أن البيانات تشير لاستهداف 16 هدفًا لتجمع الآليات العسكرية والمعدات الحربية الأوكرانية، بالإضافة إلى القوات العسكرية نفسها.

اقرأ أيضًا: «الإسكان»: ممشي «أهل مصر» شهد إقبالا كبيرا خلال أيام العيد.. فيديو

وتابعت مراسلة سكاي نيوز العربية، خلال تغطية خاصة، أن الأهداف العسكرية الروسية باتت تتحدث وزارة الدفاع عن أن ما تستهدفهم أحد الجماعات المتطرفه والنازيين الجدد على حد قولهم، فضًلا عن أن هناك حديث عن توسيع نقاط الاستهداف في عدة مناطق بينهم خاركييف وأوديسا.

اقرأ أيضًا: غادة طلعت: مسلسل «الاختيار 2» سبب لي اكتئاب بعد تقمس الشخصية.. فيديو

وواصلت "أريج" أن ميحط منطقة أوديسا باتت مع المناطق الجنوبية الاخرى في أوكرانيا، وبالأخص المناطق المطله على البحر والتي لها وجهات بحرية، مشددة على أن أوديسا أحد النقاط الاستراتيجية التي تستهدفها موسكو، ليست لكونها مصدرًا للموارد الاقتصادية الأوكرانية، ولكن تعد مصدرًا أساسيًا لتوريد الاسلحة.

واستكملت "محمد" أن البيانات تشير أيضًا لورود أسلحة من الغرب من هذا الإتجاه، بالأضافة إلى تعزيز الجبهة الأوكرانية والمتطرفين بهذه الاسلحة لستمرار القتال، مضيفه أن المعارك القتالية مستمرة بين القوات الروسية بمشاركة الانفصالين أمام القوات الأوكرانية والمتطرفين.