الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: 22 ألف مستفيد من سيارة البريد المتنقلة بدار السلام

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، أنه توصل لاتفاق مع هيئة البريد، لتخصيص سيارة بريد متنقلة، لخدمة أهالي دار السلام، وذلك من أجل تخفيف زحام المواطنين علي مكاتب البريد الموجودة بالحي.

رئيس برلمانية حزب النور لـ ”الطريق”: الحزب سيصدر بيان بشأن الحوار الوطني السبت المقبل

وأكد النائب أن عدد المستفيدين من سيارة البريد المتنقلة وصل إلي أكثر من 22 ألف شخصا، وذلك في غضون شهور قليلة، حيث تقوم بتقديم خدمات المعاش وسداد الفواتير وصرف الحوالات المالية للمواطنين.

وفي سياق آخر، قال الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، الخميس، إن المجلس سينتهي من قانون المسؤولية الطبية خلال 30 يومًا، مشيرًا إلى أن اللجنة تتعاون باستمرار مع وزارة الصحة والسكان والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية ونقابة التمريض، لبحث أوضاع أطقم التمريض، ومنها تحسين معاش نقابة التمريض، منوهًا إلى أن مجلس النواب سينتهي من قانون المسؤولية الطبية خلال 30 يوما، والذي سيساهم في ضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية، للحفاظ على حقوق المرضى وأعضاء الفرق الطبية.

وأضاف حاتم، خلال احتفالية وزارة الصحة باليوم العالمي للتمريض، الخميس، أن القانون سيساهم في ضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية، للحفاظ على حقوق المرضى وأعضاء الفرق الطبية.

موضوعات متعلقة