الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد بيانا عمليا لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية.. فيديو

شهد الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة البيان العملي لإعداد وتجهيز وتدريب مركز القيادة والسيطرة لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية، والذي يأتي في إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

بدأ البيان بكلمة اللواء أح / فهمي عبد الرؤوف هيكل قائد المنطقة المركزية العسكرية أكد فيها أن رجال المنطقة المركزية العسكرية سيظلون على استعداد تام لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها، مشيرا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم الدعم الدائم والمستمر للمنطقة المركزية العسكرية لتظل على أعلى درجات الاستعداد القتالي.

أعقب ذلك تنفيذ إجراءات البيان العملى من خلال عرض ملخص خطة تنفيذ البيان والتوجيه الطبوغرافي والتكتيكي لمنطقة التنفيذ، وكذلك تنفيذ عدد من المراحل التدريبية المختلفة.

اقرأ أيضًا: «الصحة» توفر جرعة تنشيطية من لقاح كورونا لكبار السن بعد 3 أشهر...

وفي نهاية البيان نقل الفريق / أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لكافة العناصر المشاركة بالبيان، مشيدا بقدرتهم على إتخاذ القرار السليم نظرا للتخطيط الراقي ومدى الإستفادة من استراتيجيات العلوم العسكرية المتطورة، ومثنيا على المستوى المتميز والاحترافي لكافة هيئات القيادة بمختلف مراحل البيان، كما ناقش عدد من القادة المشاركين بالبيان في المهام والواجبات المكلفين بها.

حضر البيان عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.