الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:06 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

رئيس الإمارات
رئيس الإمارات

حرص نجوم الفن على نعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة الموافق 13 مايو.

وترصد "الطريق" أبرز تعازي نجوم الفن في نعي الشيخ خليفة بن زايد في السطور التالية:

أصالة

كتبت النجمة أصالة عبر حسابها على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، ‏نعزي أنفسنا وأحبتنا في الإمارات قيادة وشعبا كريما طيّبا خلوقا حنون.. في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد.. نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جنّاته آمين يارب العالمين".

سعد الصغير

ونعى الفنان سعد الصغير رئيس دولة الإمارات وكتب: "البقاء لله وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله تعازينا لشعب الإمارات والأسرة الكريمة.. الله يرحمه ويغفر له".

رامي رضوان

وحرص الإعلامي رامي رضوان على نعي الشيخ خليفة بن زايد، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بخالص الحزن والأسى نتقدم بخالص التعازي لأشقائنا بدولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم. ندعو الله ان يتغمده بوافر رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.. خالص تعازينا لأسرة سموه ولشعب الإمارات".

محمد رمضان

وقال النجم محمد رمضان: "اتقدم بخالص التعازي إلى عائلة حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإلى الشعب الإماراتي الغالي في وفاة رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد.. اللهم اسكنه فسيح جناتك وألهم أحبابه الصبر والسلوان".

أمير كرارة

ونعى الفنان أمير كرارة، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء للشعب الإماراتي وقيادته في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة".

هالة صدقي

وقالت الفنانة هالة صدقي: "كل التعازي لشعب الإمارات الحبيب جدا علي قلوبنا في وفاة الشيخ خليفه، الله يرحمه ويحسن إليه، قائد أحب وأخلص لأهله وشعبه".

منة فضالي

وكتبت منة فضالي: "اتقدم اليوم وببالغ الحزن الشديد من الشعب الإماراتي الحبيب الغالي والشعب العربي بالعزاء الشديد برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله وتغمده بواسع مغفرته".

شيماء سيف

وقالت الفنانة شيماء سيف: "البقاء والدوام لله اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفرا من حفر النار اللهم آمين".

أحمد زاهر

وقال الفنان أحمد زاهر: "إنا لله وإنا إليه راجعون بخالص الحزن والأسي اتقدم بخالص التعازي لأخواتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم ندعو الله أن يتغمده بوافر رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان خالص تعازينا لأسره سموه ولشعب الإمارات".

أقرأ أيضًا.. نجلاء بدر تنعى رئيس الإمارات خليفة بن زايد بكلمات مؤثرة

وفاة رئيس دولة الإمارات

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا، اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 13 مايو، كما سيتم تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام إعتبارا من الجمعة، في المملكة العربية السعودية.