الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:44 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديبالا يعلن رحيله رسميًا عن يوفنتوس

باولو ديبالا
باولو ديبالا

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، رحيله رسميًا عن ناديه يوفنتوس الإيطالي، عقب مباراة لاتسيو، في ختام الدوري الإيطالي الممتاز في نسخته الجارية، بعد انتهاء عقده.

وكتب ديبالا رسالة مؤثرة لجماهير البيانكونيري عبر موقع التواصل الاجتماعي، قال من خلالها: "من الصعب العثور على الكلمات المناسبة للوداع، فهناك سنوات عديدة ومشاعر كثيرة عشناها معًا، اعتقدت أننا سنبقى سويا حتى سنوات أكثر، لكن القدر يضعنا على مسارات مختلفة".

وأضاف: "لن أنسى أبدًا كل شيء جربته هنا، كل مباراة وكل هدف. هنا كبرت وتعلمت وعشت وحلمت، لقد مرت 7 سنوات من السحر و12 كأسا و115 هدفا لن يسلبها أحد منا مطلقا، شكرا لدعمكم لي في الأوقات الصعبة".

المزاملة و السعادة.. رونالدو «البطل» يرسم طريق ديبالا بعد الرحيل عن يوفينتوس

وتابع: "شكرًا لأولئك الذين رافقوني على مر السنين، من المشجعين إلى الأشخاص الذين يعملون داخل النادي والمدربين وزملائي في الفريق والموظفين والمديرين، لقد كان ارتداء هذا القميص المهم مع شارة الكابتن أحد أعظم فخر في حياتي، والذي آمل أن أظهره لأولادي وأحفادي يومًا ما".

واختتم: "غدا ستكون آخر مباراة لي مع هذا القميص، من الصعب تخيل ذلك، لكنها ستكون آخر وداع لنا. لن يكون الأمر سهلا، لكنني سأدخل الميدان بابتسامة ورأسي مرفوع مع العلم أنني قدمت كل شيء من أجلك".