الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو أشعل فيسبوك وتحرك أمني عاجل.. سر ضرب مسجل خطر لكلبه في مدينة نصر

ضرب كلب
ضرب كلب

مقطع فيديو حظي بتداول على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية يظهر لحظة اعتداء شخص على كلب داخل منزله وسط مطالبات بسرعة ضبط ومعاقبة الشخص على فعتله.

وزارة الداخلية ممثلة في وحدة الرصد والمتابعة بمديرية أمن القاهرة فحصت المقطع المتداول وأمكن تحديد الشخص المشار إليه بمقطع الفيديو وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة له معلومات جنائية).

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه وبسؤاله قرر امتلاكه كلبين، وأقر باعتدائه على أحدهما لإحداثه أضرار بالمنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: تأييد حبس المتهم السادس بقضية بسنت خالد 5 سنوات

في سياق آخر، أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، بدء قبول دفعة جديدة للراغبين فى التقدم لاجتياز اختبارات قبول دفعة جديدة بمعاهد معاوني الأمن، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة.

أشارت الوزارة إلى أن المزايا الممنوحة للمتقدمين تتضمن تحمل الدولة لنفقات التعليم، والتدريب، والإعاشة، وقيمة ملابس التدريب للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد، فيما يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق له الاستفادة من النظام العلاجي المجاني، وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، فيما يُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، فضلا عن حق الدارسين في الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته، وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.