الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني الناظر يكشف عن وصفات سحرية لعلاج حب الشباب.. فيديو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق حل سريع لعلاج حب الشباب دون تكلفة مادية ومن المنزل، مشيرًا إلى أن التعامل مع حب الشباب بوصفات شعبية يسبب مشكلات كثيرة، مما يؤثر بشكل سلبي على البشرة.

اقرأ أيضًا: «الاتصالات»: نستهدف خلق فرص عمل من خلال الشركات التكنولوجية الناشئة.. فيديو

وأضاف استشار الأمراض الجلدية، خلال استضافته في برنامج "صباح الورد" المذاع عبر قناة تن الفضائية، أن آشعة الشمس فوق البنفسيجية مفيدة للغاية في علاج حب الشباب، بالإضافة إلى توقيت الذهاب إلى المصايف يستثمره الكثير في علاج مثل هذه الحالات، فضًلا عن أن تعرض الجلد للشمس والمياه المالحة يعد علاجًا للكثير من الأمراض الجلدية.

اقرأ أيضًا: محلل اقتصادي: قرار البنك المركزي لم يؤثر على شهادات الـ 18%.. فيديو

وأوضح الدكتور "الناظر" أن توقيت تعرض البشرة لآشعة الشمس ليس وقت الظهيرة، ولكن التوقيت المناسب يتمثل في منتصف اليوم وبالتحديد في الساعة الرابعة أو الخامسة، منوهًا بأن هذا التوقيت تسرد الشمس آشعة بنفسيجية طويلة الموجة وهي تعزز من مناعة البشرة وتعالج الأمراض الجلدية.

وأكد "هاني" أن المياه المالحة تمثل علاج طبيعي للحبوب، بالأضافة إلى تساؤلات كثير من الفتيات عن طريقة لعلاج الحبوب، لافتًا إلى أن الطريقة الوحيدة تتمركز في إحضار ملح طعام بمقدار فنجان القهوة، بجانب 9 أكوب مياه بنفس المقدار، وبالتالي يتم وضعهم سويًا ويقوم الشخص بعملية الذوبات، ويغسل الوجه به صباحًا ومساءً.

موضوعات متعلقة