الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 استخدامات مذهلة لمزيل طلاء الأظافر لتنظيف منزلك

أستيون الأظافر
أستيون الأظافر

يعد الأسيتون من أهم اساسيات الفتيات، لأنه يستخدم فى إزالة طلاء الأظافر، وأيضا يمكن استخدامه في أعمال تنظيف المنزل بشكل جيد، وقد يستخدام في الأماكن، التي تعجز المنظّفات المعهودة عن الإتيان بالنتيجة المرجوّة منها.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، 4 استخدامات للأسيتون في أعمال المنزل، تساعد ربة المنزل على التخلص من الصعوبات التى توجهها فى النظافة، وفقاً لما ورد بموقع « reader’s digest ».

يمكن استخدام الأسيتون في العديد من الأعمال المنزلية،. منها يدخل في تنظيف البقع، التي تظهر في أكواب الشاي أو القهوة المصنوعة من الخزف الصيني، في هذا الإطار، تبلّل كرة قطنية ببضع قطرات من المستحضر لغرض فرك المناطق الملطخة. ثمّ، تغسل الأواني بماء نظيف.

يتميز الأستيون أيضا أنه يدخل في تنظيف الأرضيّات الملطّخة بعلامات مزعجة، وذلك عن طريق ترطيب فوطة قماش بالمستحضر لغرض مسح البقع.

تحرص الكثير من السيدات على استخدام مزيل طلاء الأظافر، أيضا في تنظيف الملابس المتسخة ببقع الحبر المزعجة، يساعد على تخفيف البقع منها، مع ترطيب البقعة بوساطة فوطة قماش ناعمة أو منديل، والدعك، وصولاً إلى النتيجة المرغوبة.

يعاني الكثير من السيدات من وجود مواد لاصقة لزجة وعنيدة على الأسطح المعدنيّة، ولذلك تستخدم مزيل طلاء الأظافر، حتي يتم التخلص منها.

اقرأ أيضاً: وصفات طبيعية لعلاج الغثيان في المنزل بفعالية