الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

«أثناء قفزه من الطائرة».. شاب يفزع والديه بمكالمة فيديو

القفز من الطائرة
القفز من الطائرة

غالبًا ما يتخطى الباحثون عن الإثارة والمغامرة حدود الاستكشاف لتذوق التجارب الجديدة. لكن الأمور تطورت مع رجل أثار حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد إجرائه مكالمة فيديو مع والديه العجوزين أثناء قفزه بالمظلات في أستراليا.

قام «روجر رايان» المقيم في أيرلندا، بتصوير نفسه وهو يقفز من طائرة على ارتفاع 14000 قدم ويهبط بالمظلة إلى الأرض وفاجأ والديه بمكالمة فيديو عبر سكايب!.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع مؤخرًا حيث ظهر روجر في مكالمة فيديو مع والديه عبر Skype ولم يكن لديهم أي فكرة عن مكان وجوده.

قال روجر قبل أن يقفز من الطائرة: "حسنًا، سأقفز من الطائرة الآن، لذا سأتحدث معكم بعد ثانية".

يمكن سماع والدته وهي تصرخ في صدمة وذهول: "أوه لا، إنه يقفز من الطائرة."، ثم قال والده: "اعتقدت أنه كان في حافلة"، حيث انطلق ابنه ومدرب القفز بالمظلات عبر السحاب.

اقرأ أيضًا: شاهد.. شبيه «أميتاب باتشان» - فيديو

شاركت مجموعة موارد السفر Hostelworld مقطع الفيديو على YouTube وكتبت: "نعلم جميعًا أنه من الطبيعي أن تتصل بوالديك أثناء السفر، عادةً من راحة نزل أو مقهى، لكن لماذا لا تشارك مغامرات سفرك معهم بشكل مباشر؟ هذا بالضبط ما فعله روجر، بعد لحظات من بدء صعود طائرته، تلقى والديه بات وماري أفظع مكالمة من ابنهما".