الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ناقد رياضي يكشف موقف «السولية» من مواجهة الوداد المغربي.. فيديو

تدريبات فريق الأهلي
تدريبات فريق الأهلي

قال الناقد الرياضي كريم سعيد، إن لقاء النادي الأهلي اليوم أمام نظيرة المغربي نادي الوداد بنهائى دوري أبطال أفريقيا، يحتل حيز كبير من الاهتمام من قبل اللاعبين والجهازالفني، ولذلك هناك مساحة للتحضيرات والتركيز للاعبين أيضًا منذ المبارة الأخيرة للفريق في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: نيفين جامع تكشف عن أعلى معدل حققه القطاع الصناعي للصادرات - فيديو

وأضاف الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن الجميع يعلم أن الأجواء المحيطة بالمباراة ليست جيدة، ولكن لاعبي الفريق في حالة عزلة تمامًا من أجل الفوز فقط وليست نتيجة أخرى، فضًلا عن أن الجانب الذي كان يريده الجميع يتمركز في خوض المباراة والنادي الأهلي مكتمل الصفوف.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من نشاط للرياح في هذا التوقيت.. فيديو

وواصل "سعيد" أن اللاعب "عمرو السولية" سيشارك في المباراة بنسبة كبيرة، وذلك من خلال ما تردد من قبل الجهاز الفني بقيادة "بيتسو موسيماني"، مردفًا أن هناك هدوء بشكل مناسب لمعسكر الفريق، بالإضافة إلى توجه بعثة النادي الأهلي للمغرب منذ 4 أيام بقيادة رئيس النادي "محمود الخطيب".

وأوضح "كريم" أن بيان النادي بالأمس بشأن استلام 1300 تذكرة فقط من مجموع 10 الآلف مخصصة لجمهورة الأهلي، ولذلك كانت تصريحات مسئولي الأهلي بناء على ما تردد من قبل بعض من جماهير الوداد بشراء التذاكر من مجموع 10 آلاف في حالة عدم بيعها من قبل النادي الأهلي، وذلك بناء على ما قيل من أحد مسئولي الكاف لأحد مسئولي النادي الأهلي.