الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:07 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

لم تنجب الولد.. زوجة تتعرض للضرب والاستعباد من أخوات زوجها

الهند
الهند

شهدت الهند واقعة صادمة مؤخرًا، بعدما تعرضت امرأة في منطقة ماهوبا بـ ولاية أوتار براديش للضرب المبرح على أيدي زوجها وأفراد أسرته بسبب إنجابها بنتين.

وزعمت المرأة أنها تعرضت للمضايقة والاعتداء بشكل متكرر من قبل زوجها وأخواته منذ أن أنجبت ابنة أخرى، بينما كانت عائلة الزوج تريد صبيًا.

وقالت المرأة للشرطة: "عذبني زوجي وأقاربي لأنني لم أحمل بـ ولد، وازدادت المضايقات بعد ولادة ابنتي الثانية".

كما اتهمت المرأة أهل زوجها بتجويعها في بعض الأحيان، وبعد ذلك أجبروها على العمل كخادمة عندهم.

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة للتخلص من الأرق في 8 دقائق

وثق مقطع فيديو متداول للحادث على مواقع التواصل الاجتماعي قيام امرأتين بإساءة معاملة الزوجة وركلها وضربها للمرأة وهي تبكي وتتوسل إليهما بالتوقف، مما دفع الشرطة للتحقيق في الواقعة.

بعد تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع، صرحت «سودها سينج» مفتش الشرطة في قرية ماهوبا الهندية: "تم إدخال المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج، لقد سجلنا تقرير المعلومات الأول (FIR)، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب ضد المتهمين من عائلة الزوج".