الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:09 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«الإليزيه» يكشف حقيقة زيارة ماكرون إلى أوكرانيا في زمن الحرب

ماكرون
ماكرون

أعلن قصر الإليزيه اليوم الإثنين، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ليس لديه خطط مؤكدة للقيام بزيارة إلى أوكرانيا في زمن الحرب.

وقال الإليزيه إن الرئيس سيزور أوكرانيا في الوقت المناسب تجري دراسة عدة خيارات، ولم يتم إصلاح أي شيء في هذه المرحلة.

وعلى عكس العديد من القادة الأوروبيين، لم يزر ماكرون أوكرانيا منذ بدء الغزو الروسي في 24 فبراير.

وقال الرئيس الفرنسي الذي يرأس حاليًا مجلس الاتحاد الأوروبي، مرارًا وتكرارًا إنه سيسافر إلى أوكرانيا عندما يكون ذلك مفيدًا.

زار ماكرون كييف في 8 فبراير في إطار الجهود المبذولة لتهدئة التوترات حول أوكرانيا، وعادت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين إلى كييف يوم السبت للقاء زيلينسكي ومناقشة التقدم في عضوية أوكرانيا في الاتحاد الأوروبي.

وقالت في كييف: "كما تعلم، تعد المفوضية حاليًا توصيات ما يسمى برأي الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، لقد عملنا ليل نهار على هذا التقييم وأعدكم في أبريل عزيزي فولوديمير بأننا سنعمل بلا كلل على ذلك، لذا ستمكننا مناقشات اليوم من الانتهاء من تقييمنا بحلول نهاية الأسبوع المقبل".

اقرأ أيضا: هل تستطيع أذربيجان حل أزمة الغاز في أوروبا؟