الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:52 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تشكو حالها لقاضي محكمة الأسرة: «ضربني علشان طلع مريض»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل جدار "محكمة الأسرة" بالباجور، جاءت « ر-ن» كانت دقات قلبها تخفق وخطواتها تتسارع، وتتقدم خطوة ترجع بالأخرى، ووجها شاحب وعيناها تترقب حولها خوفا أن يرصدها أحد في هذا المكان، ولكن عند تذكرها بأن مر سنة من زواجها وهي ما تزال "عذباء" تهرول مسارعا قاصدة بأن يخلصها من تلك الجحيم.

جلست "ر-ن" صاحبة العقد الثالث من عمرها أمام باب قاعة المحكمة، لم تنتظر طويلا حتي سمعت بصوت مرتفع مناديا القضية رقم 866 لسنة 2021، ليقول لها القاضي اتفضلي.

تقول "ر-ن" في شكوها أمام القاضي أنها كانت تحلم مثل باقي أقرانها بليلة عرسها والفستان الأبيض، وعندما تقدم لها تلك الشاب بدأ حلمها بالزواج وفرحتها تطوف حولها ولم تعلم بأن بدئت رحلة التعاسة والمعاناة.

ترقرقت دمعة اليأس في عين الزوجة، ليست دموع أوجاع تحس بها، وإنما دموع حزن وأسف علي علة تلك الزوج المريض الذي خدعها في بداية علاقتهما.

استكملت حديثها قائلة: "مهما تعثرت المشكلة لابد من حل لها، حاولت جاهدة مرار وتكرارا بأن يذهب لطبيب حتى يساعده على التخلص من تلك العلة، ولكنة رفض وانهال عليا بضرب، وبعد مرور عام علي تلك الخيبة ما كان لدي إلا أن أذهب إلي المحكمة لأجد من ينصفني ويخلصني من تلك الندبة الأبدية".

اقرأ أيضًا: ضحايا لقمة العيش.. مصرع عامل وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة نقل بطريق الغردقة