الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ20 صفعة.. طفلة تتعرض للاعتداء المروع من مراهقات

طفلة
طفلة

شهدت الصين غضبًا عارمًا وقلقًا بين المواطنين، بعد انتشار مقطع فيديو صادم يوثق مشاهد مروعة لفتاة تبلغ من العمر 12 عامًا وهي راكعة على ركبتيها وتتعرض للصفع على وجهها حوالي 20 مرة من قبل مجموعة من المراهقات.

وتم التقاط الفيديو المروع في وضح النهار على سطح مبنى مكون من 5 طوابق في هونج كونج، مما دفع قوات الشرطة في الصين للبحث عن الفتاة والمعتدين عليها في جميع أنحاء المدينة.

وفي بداية الفيديو المتداول على الإنترنت، تظهر الضحية راكعة أمام فتاة أخرى حيث قامت بخلع قناعها قبل أن يتم صفعها على وجهها.

يستمر المقطع حوالي دقيقتين و19 ثانية ويظهر الضحية وهي تتعرض للصفع من قبل 4 فتيات مراهقات على الأقل تحدثن إما بلغة الماندرين أو الكانتونية.

ولم تقم الضحية بأي محاولة للمراوغة أو الدفاع عن نفسها في مقطع الفيديو الذي لم يلتقط وجه المهاجمات.

قام المحققون من وحدة التحقيقات الجنائية في تسوين وان بـ هونج كونج بفتح تحقيق في الاعتداء بعد أن قدم والد الضحية بلاغًا للشرطة ليؤكد أنها ابنته التي تتعرض للصفع والضرب.

وأكدت الشرطة أن الفتاة قد تم نقلها إلى مستشفى بوك أوي في يوين لونج لعلاج إصابات وجهها.

كانت الشرطة تبحث عن حوالي 5 فتيات صينيات مشتبه فيهن ظهرن في الفيديو وكن على صلة بالقضية.

صنفت الشرطة القضية على أنها "اعتداء يسبب أذى جسديًا فعليًا" - جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بموجب قانون الجرائم ضد الأشخاص.