الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:26 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الديهي: تصريح مبروك عطية دعوة داعشية شيطانية صريحة لقتل غير المحجبات

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي، على واقعة فتاة المنصور، قائلا: "إن الطالبة نيرة أشرف هي ذبيحة الوطن والأسرة والمجتمع، والمجتمع بأكمله ذبح نيرة ويحمل على أكتافه ذنوب نيرة وشقيقتها".

واستشهد نشأت الديهي خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "بالورقة القلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"،منذ قليل،بقول الله سبحانه وتعالى: "وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ * بِأيّ ذَنْبٍ قُتلَتْ"، معقبا: "علينا جميعًا أن نحضر إجابتنا على هذا التساؤل يوم القيامة".

اقرأ أيضًا:«اخرجي لابسة قفة» مبروك عطية يثير الجدل بشأن واقعة طالبة المنصورة

واستنكر، تعليق الدكتور مبروك عطية، أحد علماء الازهر الشريف على واقعة ذبح نيرة أشرف، الذي قال فيه: "المرأة والفتاة، تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان متغريش، لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللي ريقه بيجري ويقتلك"، مؤكدًا أن "كلامه لا يختلف عن كلام الدواعش القتلة الذين يقتلوا باسم الدين، وكان حديثه دعوة داعشية شيطانية مبطنة وصريحة لقتل غير المحجبات، فهذا مبرر للذئاب والمغتصبين والقتلة للاعتداء على بناتنا واغتصابهم وقتلهم لعدم ارتداءهم للحجاب".

وتابع، أن ما يجري على لسان مبروك عطية خلال الفترة الأخيرة ضد قيم الدين والمجتمع، ودوره هو توضيح حكم الشرع في الحجاب ويصمت، وحديثه احمق وغبي ويعاقب عليه دينيًا وأخلاقيًا، ويجب أن يحاسب عليه لكونه يمس أمن وسلامة الأسرة والبنت والمجتمع.

موضوعات متعلقة