الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توزيع جوائز المهرجان الختامي للتجارب النوعية على مسرح الهناجر

توزيع الجوائز
توزيع الجوائز

سلم المخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة جوايز المهرجان الختامى للتجارب النوعية فى دورته الثانية، الذى أقيمت فعالياته على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، وقصر ثقافة الجيزة، والحديقة الثقافية بالسيدة زينب، ونظمته الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعى، من خلال الإدارة العامة للمسرح برئاسة الفنان محمد جابر.

وأعلنت الجنة التحكيم أسماء الجوائز التى جاءت كالتالى:

جائزة السينوغرافيا

المركز الأول مناصفة بين إبراهيم الفرن عن عرض «البير» قصر ثقافة الأنفوشي، وأحمد سعيد عن عرض «فى المصيدة» قصر ثقافة الزقازيق، وجاء المركز الثاني مناصفة بين رانيا حداد عن عرض «العزاء» قصر ثقافة غزل المحلة، فراح محسب عن عرض «المصحة» قصر ثقافة العقاد أسوان.

جائزة التأليف

المركز الأول محمد السباعى عن عرض «العزاء» قصر ثقافة غزل المحلة، وجاء المركز الثانى أحمد الاباصيرى عن عرض «كونكان» قصر ثقافة الجيزة.

جائزة التمثيل نساء

المركز الأول مناصفة بين ندى عوض عن عرض العزاء قصر ثقافة المحلة، وفاطمة أحمد عن عرض «البير» قصر ثقافة الأنفوشي، وجاء المركز الثانى مناصفة بين منه الفيومى عن عرض كونكان قصر ثقافة الجيرة، وريما زيدان عن عرض «فتاة الأقنعة» قصر ثقافة الجيرة.

جائزة التمثيل رجال

المركز الأول مناصفة بين مصطفى عماد عن عرض البير قصر ثقافة الانفوشى، ومحمود عمران عن عرض «فى المصيدة» لقصر ثقافة الزقازيق، وجاء المركز الثانى مناصفة بين محمد بهجت عن «عرض البير» قصر ثقافة الانفوشى، أحمد عامر عن عرض «البير» قصر ثقافة الانفوشى.

جائزة الإخراج

المركز الأول مناصفة بين أحمد سمير عن عرض «البير» قصر ثقافة الأنفوشي، ومحمد السباعي عن عرض «العزاء» لفرقة غزل المحلة، وجاء في المركز الثاني أحمد سعيد عن عرض «في المصيدة» قصر ثقافة الزقازيق.

جائزة أفضل عرض

المركز الأول عرض البير قصر ثقافة الأنفوشي، وجاء في المركز الثاني مناصفة بين «العزاء» قصر ثقافة غزل المحلة، و«فى المصيدة» لقصر ثقافة الزقازيق.

اقرأ أيضا: دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من رواية «بنات باشا» لـ الكاتبة نورا ناجي