الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

بلاش دروس خصوصية.. جدول المراجعات النهائية لامتحانات الثانوية العامة على «حصص مصر»

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة

بالتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة أمس الأحد، في مادة اللغة العربية، تزايد بحث الطلاب عن جدول الامتحانات ومراجعات ليلة الامتحان، الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل بدء الامتحانات، لكي يتمكن الطلاب من التعرف على شكل الامتحانات، ويشعرون بنوع من الطمأنينة بدلا من الذهاب للدروس الخصوصية.

حصص مصر رابط مراجعة امتحانات الثانوية العامة

من أجل مراجعة مواد امتحانات الثانوية العامة، وفرت وزارة التربية والتعليم رابط البث المباشر على منصتها الإلكترونية تحت مسمى "حصص مصر"، والذي يتمكن من خلاله طلاب الصف الثالث في الثانوية العامة من متابعة المراجعات عبر بث مباشر من خلال عدد من المعلمين، ويمكن الدخول على الرابط من هنـــــــا.

جدول مراجعات الثانوية العامة 2022

في يوم الاثنين ٢٠ يونيو: مراجعة مادة رياضيات باللغة الإنجليزية فرع الاستاتيكا، وفرع الديناميكا، وفي يوم الثلاثاء ٢١ يونيو مراجعة مادة رياضيات باللغة الإنجليزية جبر وهندسة فراغية، وفرع الديناميكا.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام

وفي يوم الأربعاء الموافق ٢٢ يونيه، تمت مراجعة مادة رياضيات باللغة الفرنسية، وفرع استاتيكاً، وباللغة العربية فرع التفاضل والتكامل.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

وغدًا الثلاثاء الموافق 28 يونيو، يعاود طلاب الثانوية العامة استكمال الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية الثانية، ثم يليه الكيمياء – الجغرافيا يوم الأحد 3 يوليو، ثم الديناميكا الثلاثاء 5 يوليو، واللغة الأجنبية الأولى الخميس 7 يوليو، ثم تأتي إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه خلال الفترة من 9 حتى 12 يوليو المقبل، إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى، وستتوقف الامتحانات لمدة 4 أيام فقط، على أن تستأنف مرة أخرى حسب جدول الثانوية العامة الخميس الموافق 14 يوليو.

جدول الثانوية العامة ما بعد عيد الأضحى

بداية من يوم الخميس 14 يوليو، يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحانات الفيزياء – التاريخ، والأحد 17 يوليو سيكون امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية والتكامل والتفاضل وعلم النفس والاجتماع، أما الثلاثاء 19 يوليو فهو مخصص للجبر والهندسة، والخميس 21 يوليو سيكون امتحان مواد الأحياء والرياضيات والفلسفة والمنطق.

موضوعات متعلقة