الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الفرنساوي والألماني» عدى على خير.. طلاب الثانوية العامة: «الامتحان كان سهل وطويل»

طلاب الثانوية العامة بمدرسة السعيدية عقب انتهاء الامتحان
طلاب الثانوية العامة بمدرسة السعيدية عقب انتهاء الامتحان

شهد محيط مدرسة السعيدية بمحافظة الجيزة، فرحة وسعادة لدي طلاب الثانوية العامة، عقب انتهاء مادتي «الفرنساوي والألماني»، فيما عبر الطلاب عن سعادتهم وفرحتهم، بعدما كانت أغلب الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط بحسب وصف أحد الطلاب.

وقال الطالب محمد عبد الكريم، خلال حديثه لـ«الطريق»، إن بعض الأسئلة التي جاءت بكراسة الامتحانات، أغلبها في مستوي الطالب المتوسط والجزء الآخر في مستوي الطالب المتميز، مؤكدًا، أن أغلب الطلاب راضين عن الامتحان ولم يشكي أحد إلا من بعض الأسئلة التي كانت صعبة إلى حد ما.

فيما، أكد الطالب معاذ أنس، على سهولة الامتحان، بالرغم من الأسئلة التي جاءت طويلة ومباشرة، مشيرًا إلى أن الأسئلة كانت سهلة ولكن تحتاج إلى تركيز وأن الطالب الضعيف يستطيع حل جزء كبير من الامتحان بسهولة.

وأدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في اللغة الأجنبية الثانية في إحدى اللغات التالية: (اللغة الانجليزية - اللغة الفرنسية - اللغة الألمانية - اللغة الإسبانية - اللغة الإيطالية - اللغة الصينية).

ويبلغ إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة الذين يخوضون ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2022، عدد 708 ألف و478 طالب/طالبة يؤدون الامتحانات أمام 2089 لجنة امتحانيه على مستوى الجمهورية.

موضوعات متعلقة