الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 أمور يفضلها الرجل في المرأة عن الجمال

الزوجين
الزوجين

تبحث النساء، عن أهم وأفضل السمات، التي يفضلها العديد من الرجال، ولذا يمكن أن يكون الجمال ليس كل ما يبحث عنه الرجل في المرأة، التي يريد الارتباط بها، لأنه يأتي ضمن مجموعة أخرى من الأمور التي يأخذها الرجل في الاعتبار عند تكوين أسرة، واختيار أماً لأطفاله.

وفي هذا الشأن، أوضح أحمد يس عبد العظيم محاضر ومدرب تعليمي M.ed، في تصريح خاص لـ "الطريق"، 6 أمور يفضلها الرجل في المرأة عن الجمال، وجاءت كما يلي:

-ينصح خبير العلاقات بعد التصنع أمام الزوج، لأنها تعد من الأمور، التي لا يفضلها الرجال، ولا يقبل بالارتباط بالمرأة المتصنعة المتكلفة المزيفة، والسر في ذلك أنه لا يشعر بالارتياح والطمأنينة.

-يعد النضج من أكثر السمات، التي يفضلها الزوج في زوجته، ومن الأمور التي يفضلها عن الجمال، لأن نضجها كفيل يحقق أهدافها.

* يجب أن تكون لديها خفة الظل، لأنها من أكثر الصفات، التي يفضلها الكثير من الرجال، مع خفض شدة وحدة الأرق وتحسين الصحة النفسية بشكل إيجابي.

* تخفيف الشعور بالتعب والإرهاق والتوتر، لأنها تكون من الأمور الغير مفضلة عند الزوج.

* يعد الذكاء من أكثر الأمور، التي يفضلها الكثير من الأزواج، كما أيضا يعد من الصفات المفضلة للرجل في المرأة، ذكاء المرأة يُضفي عليها جمالاً تلمسه العقول، وتشعر به القلوب، لأن المرأة الذكية دائماً ما تكون محل إعجاب الرجل.

اقرأ أيضا: كشف خطورة تقديم الماء للرضيع قبل عمر 6 أشهر

* النوم بجانب زوجتك التي تحبها يؤدي إلى الشعور بالأمان والاسترخاء.

-كما ينصح ومدرب تعليمي، أن يكون لديهم الثقة بالنفس، لأنها من أكثر الأمور، التي يفضلها الرجل في المرأة، ثقة المرأة بنفسها تزيد من قدرها في عيون الرجل، لأن المرأة الواثقة من نفسها يمكن الاعتماد عليها في كثير من الأمور.