الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار «نيرة أشرف».. «جامعة أسيوط» تكشف تفاصيل تهديد طالب لزميلته

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

كشف الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم، تفاصيل تهديد طالب لزميلته وإلحاقها بمصير طالبة المنصورة نيرة أشرف، قائلا: "إن إدارة الأمن الجامعي تلقت توجيهات من إدارة الجامعة في حالة تقديم أي طالب أو طالبة شكوى، على الفور يتم إخباري للتعامل مع الموقف واحتواء المشكلة".

اقرأ أيضًا: «اتحاد التعليم»: تطوير التعليم في مصر يوضح رؤية القيادة السياسية المستقبلية.. فيديو

وأضاف نائب رئيس الجامعة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة أون الفضائية: "أن الطالبة لجأت إلى إدارة الأمن بشأن تعقب زميل لها باستمرار مهددها بأنه سيفعل بها ما حدث لطالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف"، فضًلا عن أنني قمت بإحضار الطالبة واستمعت للواقعة بتفاصيلها".

اقرأ أيضًا: هل ترتفع أسعار السجائر خلال الفترة المقبلة؟.. «شعبة الدخان» تجيب

وأردف الدكتور "غريب" أن الطالبة في وقتًا سابق قامت بتحرير محضر في قسم شرطة أول خوفًا من حدوث مكروه لها في المستقبل، ولذلك تم التصالح بينها وبين الطالب في نيابة قسم أول، مؤكدًا: "عندما تلقيت الشكوى تم استدعاء الطالب والطالبة وأسرهم في مكتبي من أجل احتواء الموقف بشكلاً ودي".

وأوضح "شحاتة" أن الأمر في البداية يتمثل في سوء تفاهم ما بين الطرفين، وبالتالي خلال الجلسة تم الاتفاق على بعض الأشياء المعينة، منوهًا إلى أن الطرفين زملاء وأصدقاء يعرفون بعضهم البعض منذ عام، ولذلك أعتقد الطالب أنه من الممكن أن يكون هناك علاقة ارتباط بينهم.