جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 04:27 مـ 16 محرّم 1444 هـ

محمد والي: الحوار الوطني سينتج عنه قرارات جريئة على رأسها كنس الفساد

الدكتور محمد والي
الدكتور محمد والي

قال الدكتور محمد والي الأمين العام لحزب أبناء مصر، إن الحوار الوطني يسعى إلى إجلاء المعنى الحقيقي لثورة 30 يونيو بإقامة مجتمع قوي وإصلاح الحياة السياسية، تنفيذا لمطالب المصريين الذين نزلوا وشاركوا في الثورة.

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية السادسة التي ينظمها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، بحضور عدد من ممثلي تحالف الأحزاب السياسية وعلى رأسهم اللواء سيف الإسلام رئيس حزب مصر بلدي وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، والمستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي.

وأوضح والي، خلال كلمته بالجلسة، إن الرئيس السيسي يسعى إلى بناء مصر العظمى، من خلال التنمية وتحسين الخدمات والمرافق العامة ثم بناء الإنسان المصري، الأمر الذي يحتاج إلى الحرية والكرامة وهو ما سيتطرق إليه الحوار الوطني.

وأكد الدكتور محمد والي، أن الحوار الوطني سينتج عنه قرارات جريئة على رأسها كنس الفساد، وهو ما ظهر فيما قدمته الأحزاب السياسية من رؤيتها للأزمات والمشكلات التي تعاني منها الحياة السياسية والذي سيسعى الحوار الوطني إلى حلها.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كلف المؤتمر الوطني للشباب -والذي يتم تنظيمه تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب- خلال إفطار الأسرة المصرية، أبريل الماضي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

xmd

موضوعات متعلقة