الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بسبب الزواج.. شاب ينهي حياته شنقا في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤلمة بعدما أقدم شاب على إنهاء حياته شنقا داخل منزل أسرته في نطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر، وذبك إثر دخوله في حالة نفسية سيئة بسبب رغبة أسرته تأجيل زواجه من إحدى قريباته.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، بوصول المدعو السيد م أ ف، 19 عامًا، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن الشاب أقدم على الانتحار والتخلص من حياته شنقًا داخل منزل أسرته في نطاق مركز شرطة صان الحجر؛ وذلك لرغبته في الزواج من فتاه يحبها من أقاربه، إلا أن أسرته طالبته بتأجيل الزواج لحين الانتهاء من زفاف شقيقه الأكبر بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، فدخل فى حالة نفسية سيئة انتهت بتخلصه من حياته والانتحار شنقًا.

إقرأ أيضا: صحه سوهاج: الكشف على أكثر من 60 ألف مواطن من خلال 50 قافلة طبية

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1784 إداري مركز شرطة صان الحجر لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية.