الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفكار هدايا للزوجة في عيد الأضحى

الزوجين
الزوجين

عند حلول العيد الأضحي، تحرص الكثير من الزوجين على إهداء أفضل الهدايا المناسبة، ويتم تبادل مشاعر الحب والاحترام بعضهما البعض، فقد تختلف شكل الهدايا من مكان لآخر، يمكن تقديمها باختلاف طبيعة الزوج والزوجة؛ فلكلٍ ذوقه الخاص.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطورالتالية، أفكار هدايا للزوجة، في عيد الأضحى، وفقا لما ورد بموقع " The Knot"، وهي كالتالي:

-العطر

يعد العطور من أفضل الهدايا، التي يُهدي بها الرجال النساء، لأنها تمثل مشاعر الحب والرومانسية، وبالإمكان أيضاً تقديم مجموعة كاملة من العطر ومنعش الجسم والشموع العطرية والصابون المعطر، أو مجموعة كريمات العناية بالجسم والشعر.

- حفلة بسيطة

يمكن أن يتجه العديد من الرجال للذهاب لأفضل الحفلات في العيد الأضحي المبارك، يتم عمل حفلة يتم فيها دعوة الأصدقاء المقربين والأهل، فكرة مناسبة لجوّ العيد من تجمع عائلي يغلب عليه طابع الحديث والضحك والأوقات السعيدة، ويتم فيه تقديم الحلويات والوجبات الخفيفة والهدايا الرمزية.

صورة مرسومة

هناك الكثير من الهدايا، التي يختار الرجال ليُهدي بها الرجال للسيدات، ومنها صورة مرسومة لها، تعد من أهم الطرق المختلفة للاحتفال وتقديم الهدايا، ستُدخل الفرح والسرور إلى قلبها، وتُشعرها بالفرح والثقة، وبالإمكان أيضاً انتقاء صورة جميلة لها وتكبيرها ووضعها في إطار جذاب وتعليقها في غرفة النوم.

اقرأ أيضا: ديكور مميز لتزين المنزل في عيد الأضحي المبارك

- الإكسسوارات والمجوهرات

تعد الإكسسوارات والمجوهرات من أفضل الهدايا، التي يفضلها العديد من النساء، ولذلك يتجه البعض من الرجال لشرائها، ويجدن في هذا متعة كبيرة جداً، مثل: الساعة، الأساور، الخواتم، الأقراط الذهبية والفضية.