الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد نيرة أشرف يرد على الإعلامي أحمد رجب: بيفتري علينا ولو معاه حاجة يطلعها

نيرة أشرف وحمد عادل
نيرة أشرف وحمد عادل

أطراف جديدة دخلت مؤخرًا على خط الأزمة في قضية نيرة أشرف طالبة المنصورة المقتولة ذبحًا على يد زميلها محمد عادل، أمام إحدى بوابات الجامعة في وضح النهار، على مرأىً ومسمعٍ من الجميع.

ولم تمر سوى ساعات قليلة على ظهور عمر لطفي الكاشف، الذي اتهمه والد نيرة بتهديد ابنته هدير بالتشهير، حتى طل علينا الإعلامي أحمد رجب، ليتهم أسرة القتيلة بالاشتراك في الجريمة وتلقيه تهديدات منها بسبب كشفه تلك التفاصيل وامتلاكه مستندات تثبت صحتها، حسب قوله.

والد نيرة أشرف ينفي تواطؤ أحد أفراد العائلة بالتواطؤ على قتلها

وتعليقًا على ذلك، نفى أشرف عبد القادر والد نيرة كل ما قاله أحمد رجب بشأن تواطؤ أحد أفراد عائلة طالبة المنصورة بتحريض القاتل محمد عادل ومساعدته على ارتكاب هذه الجريمة، فضلا عن تعرض المتهم لسلسلة من أعمال البلطجة والتنكيل.

وقال والد نيرة، في تصريح خاص لـ«الطريق» إن أسرته لم تهدد الإعلامي أحمد رجب بعد حديثه الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي والذي ساق فيه الادعاءات ضد نيرة وأسرتها.

والد نيرة: أحمد رجب يسيء لسمعة نيرة

وأضاف أنّ «رجب» يفتري على الأسرة ويسيء لسمعتها ويشهر بها دون أي تعليق من أفردها مردفًا: «دا هو اللي بيشهر بنا وأنا لم أعلق، ولو معاه حاجة يطلعها».

وهاجم أحمد رجب أسرة نيرة أشرف مدعيًا أن والدها ووالدتها انفصلا وعاشا في منزل واحد، مما أثر على حياة الطالبة المقتولة على يد زميلها.

واستكمل في منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «أنتم مش عايزين الرأي العام يعرف لية؟ أية اللي مضايقوا؟ مش معقول محمد عادل هيشيل الليلة لوحده لو في شريك هيتجاب وهيتحاسب».

وتابع: «أم نيرة استعانت ببلطجية ضد محمد عادل وقبل كدة استعانت بيهم ضد جوزها.. إيه حكاية الشخصية ذو نفوذ اللي هددت محمد عادل».

واختتم: «هل دا يضايق أسرة نيرة.. هل هما يعرفوه.. أوعى يكونوا يعرفوه، وبقول للأسرة دي هحطكوا في دماغي الفترة الجاية وقدموا بدل البلاغ 20».

اقرأ أيضا: والد نيرة أشرف عن المتهم بتهديد شقيقتها هدير: عاوز يتشهر على حس القضية