الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة الأطباء: «جموع أطباء مصر تعرضوا للسب والقذف من ميدو».. فيديو

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أوضح الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، أن النقابة اتخذت الإجراءات القانونية تجاه اللاعب الذي قام بسب وقذف الأطباء في أحد الفيديوهات.

وأكد عضو مجلس نقابة الأطباء، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، أن اللاعب -يقصد أحمد حسام ميدو- قال في الفيديو، إن مُعظم الأطباء ليس لديهم ضمير، واصفًا القطاع الطبي بـ"البايظ"، في حين أن الدول الغربية أشادت بدور الأطباء المصريين وجهود الدولة المصرية خلال جائحة فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه بحسب الفيديو، فإن والد زوجة اللاعب كان يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات الخاصة، مضيفًا: "المستشفيات الخاصة، تتلقى مقابل للخدمة، فهل هتفتح أبوابها ومفهاش أطباء عشان تصرف كهرباء وعمالة".

وأوضح أن اللاعب ذكر بلسانه في الفيديو، بأن المستشفى الخاصة رفضت دخول حالة حرجة إلا بعد سداد 10 آلاف جُنيهات، وهو ما يُعني بأن كان هناك أطباء متواجدين.

اقرأ أيضًا:برد مروحة ولا كورونا.. «الصحة» تكشف حقيقة الإصابات المنتشرة (فيديو)

وتابع: "لفظ الأطباء الصغيرين اللي قاله اللاعب، نسبي بالنسبة لأ حد خارج المنظومة، والأطباء الشباب هُم القائمين على النظام الصحي في مصر والعديد من الدول ومن بينها انجلترا".

وأردف: "إذا كان هو راح الطوارئ وعايز حد مُعين، دا ترجعله هو، لكن في طبيب كان يقوم بالخدمة في المستشفى"، مشيرًا إلى أن المشكلة تكمن في أن اللاعب قام بالسب والقذف لجموع أطباء مصر، وقالها نصًا: "معظم أطباء مصر معندهمش ضمير".

اقرأ أيضًا: اللاعب قام بالسب والقذف لجموع أطباء مصر