الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة القمة اليوم

مشاهده المباراة داخل المقاهي
مشاهده المباراة داخل المقاهي

تستعد جماهير كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة، ومن المعتاد على مشجعي كرة القدم المصرية، مشاهدة مباراة القمة بين فريقين الأهلي والزمالك داخل المقاهي، ولكن يتساءل عدد كبير من المواطنين عن حقيقة غلق المقاهي تزامنا مع المباراة المنتظرة اليوم.

ومن خلال السطور التالية تستعرض لكم"الطريق"، حقيقة ما تدوال عن غلق المقاهي أثناء مباراة القمة اليوم.

وفي هذا الشأن، كشف مصدر بوزارة التنمية المحلية، حقيقة غلق المقاهي وقت إذاعة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الـ9 مساءً.

المقاهي تعمل بشكل طبيعي

وقال المصدر في حديثه لـ"الطريق"، إن جميع المقاهي تعمل بشكل طبيعي على مدار اليوم، وحتى الـ1 صباحًا، وفقًا للمواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمقاهي، مشيراً إلى أن كل ما يتردد بشأن غلق المقاهي شائعات لا أساس لها من الصحة، وحذر المواطنين من الالتفات لأي شائعات تردد في هذا الشأن.

توجيهات بمنع الشيشة

وأضاف المصدر أن هناك توجيهات لرؤساء المدن والأحياء بمنع المقاهي من تقديم الشيشة للحفاظ على سلامة المواطنين، للحد من انتشار فيروس كورونا، والتشديد على أعمال النظافة والتعقيم حفاظًا على سلامة المواطنين.

مواعيد عمل المقاهي والمحلات

وواصل المصدر، إلى أن مواعيد عمل المحلات، من السابعة صباحا حتى الحادية عشر مساءً مع مد العمل ساعة أيام الإجازات والخميس والجمعة، أما المقاهي والمطاعم تعمل من 5 صباحا وتغلق الواحدة صباحا، مع وجود أنشطة مستثناة من مواعيد الغلق من أجل خدمة المواطنين.

ووجه المصدر، نصيحة إلى الجماهير أثناء مشاهده المباراة لابد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية الأزمة لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وفي سياق متصل ، تنطلق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بين فريقين الأهلي والزمالك.