الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أمام محكمة الأسرة: «جوزي غاوي شغالات».. والزوج: «كانت نزوة»

تعبيرية
تعبيرية

"جوزي غاوي شغالات".. بهذه الكلمات بدأت حديثها وتعلو وجهها حمرة خجل قائلة: «لقد تزوجت بعد قصة حب جعلت من منزلي جنة لكن اكتشفت أن زوجي مريض بمغازلة الشغالات رغم أنني أملك قدر كبير من الجمال والأناقة وللأسف دائما تلازمه هذه العادة غير الأخلاقية».

وأضافت: "لقد تركت عش الزوجية أكثر من مرة ولم أعد إلا بعد أن يعدني بعدم العودة إلى هذه التصرفات المشينة ولكن بمرور الوقت أصبحت عادة لا يتحمل العيش بدونها وباءت كل محاولاتي بالفشل تجاه زوجي".

وتابعت: "سيدي القاضي هل يصدق أحد أنني منذ زواجي منه قمت بتغير عدد كبير من الشغالات، حيث كانت لا تمكث اين منهن أكثر من ثلاثة أشهر ذلك عندما ألاحظ أن الشغالة تستجيب له أقوم بطردها على الفور وعلى العكس من الأخريات فالبعض منهن كن لا تقبلن منه مغازلاتهن ويتركنا المنزل من أنفسهن لقد أصبحت حياتي جحيما وتحملت تلك المأساة من أجل أبنائي لعل الأيام تأتي بالأفضل ويدرك زوجي ما يفعله بحق نفسه وحق أولادنا أو ينصرف عن هذه التصرفات ويدرك سنه لكن كانت الفجيعة التي وقعت على رأسي كالصاعقة عندما فوجئت أنه تزوج عرفيا من أخرى كانت خادمة تعمل لدينا استأجر لها شقة دون علمي واخذت تستنفذ أمواله".

وفي نهاية حديثها طلبت الطلاق لما وقع عليها من ضرر وإهانة بسبب زواج زوجها من خادمة، وكانت المفاجأة عندما انتفض الزوج واقفا ويبكي بمرارة موجها كلامه إلى زوجتة: "هل تريدي أن تتركيني لقد كانت نزوة طارئة وأنني قمت بتطليقها وأعطيتها حقوقها وأعلم تماماً أن القانون فى صفك لكن لا تنسي عشرة 25 عاما عشناها معا على الحلوة والمرة وأعلم أنك تحملتي كثيراً واعتبرتيني مريضا فأرجو منك أنك لا تتركيني فى آخر أيامي فأنا لا أستطيع العيش بدونك وأعاهدك أمام الله وأمام رجال القضاء بأن لا يتكرر ما حدث مرة أخرى".

فما كان من المستشار رئيس المحكمة إلا أن يتوجه بالسؤال إلى الزوجة: "أنتي مصرة على الطلاق امتلأت عين الزوجة بالدموع وبصوت هادئ قالت أنني مازلت باقية على حبه ولا يمكن أنسى أنه والد أبنائي وشريك حياتي".

قررت المحكمة رفض دعوى الطلاق وغادر الزوجين من المحكمة بعد أن عاد للزوج عقله واتزانه.

اقرأ أيضا: العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار شريط السكة الحديد بإدفو