الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأمر الرئيس.. تعيين 293 مندوبا مساعدا بهيئة قضايا الدولة

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت هيئة قضايا الدولة استكمال إجراءات التعيين لأعضائها الجدد المعينين بالقرار الجمهوري رقم 366 لسنة 2021 لشغل وظيفة مندوب مساعد داخل نادي مستشاري الهيئة لمدة 3 أيام.

وجاء نص القرار كالتالي: "بعد الاطلاع على دستور جمهورية مصر العربية، والقانون رقم 75 لسنة 1963، بشأن تنظيم هيئة قضايا الدولة والقوانين المعدلة لذلك، وبعد موافقة المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة في جلسة 26 أكتوبر 2020، و15 نوفمبر 2020، و12 ديسمبر 2020، تقرر تعيين الآتي أسمائهم كمندوبين مساعدين في هيئة قضايا الدولة". (مرفق صور القوائم)

اقرأ أيضا: العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار شريط السكة الحديد بإدفو

في سياق آخر، كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي، مفاجآت جديدة، وذلك بعدما جرى تفريغ جهاز اللاب توب الخاص بالمجني عليها.

وتبين من تفريغ جهاز اللاب توب، أن هناك محادثات بين المذيعة شيماء جمال وزوجها أيمن حجاج، إذ كانت الأولى دائما ترسل لزوجها المتهم رسائل نصية تهدده بعلاقاته الشاذة ونزواته مع السيدات.

كما تبين من خلال التحقيقات، أن كثرة الخلافات بينهما جعلته يلقي عليها يمين الطلاق شفوي، أكثر من ١٠ مرات، وذلك بسبب استفزازها له وكثرة معايرته بنزواته وعلاقاته