الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحد أصدقاء بائع الفريسكا: مات «يوسف» تاركا طفلة عمرها 3 سنوات

بائع الفريسكا
بائع الفريسكا

«أشيك بائع فريسكا في الإسكندرية» رحل تاركا وراءه طفلة صغيرة وحزن تدفق في قلوب المجتمع المصري بعد وفاته إثر حادث سيارة على طريق العلمين أثناء توجهه إلى الساحل الشمالي لشراء بضاعة الفريسكا.

عمل بهذا المجال لمدة ثمانية عشر عاما بعد وفاة والده، وحصل على منحة من جامعة البريطانية.

في عام 2016 ابتكر يوسف فكرة مختلفة للبيع الفريسكا اخترع في أطعمة تناولها وفي طريقة تقديمها للناس بشكل راقي بملابس مهندمة ووجه ضاحك مع إطلاق برند له "قرمش وفرفش".

أصبح بائع الفريسكا الشهير بعد موته أيقونة إسكندرية في نشر المحبة والضحك في قلوب العديد من الإسكندرية، لذلك توصلت جريدة "الطريق" لأحد معارفه الذي يعمل معه ولكن بمجال مختلف.

اقرأ أيضا: «وفاة أشهر بائع فريسكا» يتصدر التريند.. وموجة الغضب تجتاح الإسكندرية

قال محمد رفعت، إنه كان شاب ضاحكا ودائما يحب الهزار محترما لأبعد الحدود، رحل تاركا ابنته تسمى "فيروز" التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات.

وأضاف رفعت في تصريحاته لـ "الطريق" أنه كان شريكا مع ابن عمه في كافيه على البحر وتوفى يوسف، وأصيب حسن ابن عمه في ظهره إثر حادث مروري أثناء ذهابهما لشراء بضائع في طريق العلمين بالساحل الشمالي، قائلا: «ربنا يرحمه ويصبر أهله».

واختتم أن الجنازة ستكون في المعمورة بمحافظة الإسكندرية بتوقيت الظهيرة، لم أتعامل معه كثيرا فمعرفتي به كان طفيفة وكانت عن قرب ولكنه كان شابا خدوما وطريقته الجميلة كانت تميزه بالمكان.

جدير بالذكر، أن الشاب توفى بعد اصطدام سيارته بسيارة أخرى وهو في طريقه للعلمين في الساحل الشمالي الذي اعتاد التنقل بين المحافظات السياحية في الصيف لعرض بضاعة الفريسكا الشهيرة على الزبائن.

اقرأ أيضا: عاجل | خبير قانوني يكشف حقيقة إمكانية إلغاء «القايمة»

موضوعات متعلقة