الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:52 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”متتعاملش بلسانك”.. بائع الفريسكا يوجه رسالة قوية لـ”طفل المرور”“

طالب الطب بائع الفريسكا وطفل المرور
طالب الطب بائع الفريسكا وطفل المرور

بين السلوكيات الصحيحة والخاطئة خيط رفيع، هي التربية، التي لا يمكن قياسها بالكثرة أو قلة المال والسلطة، ففي الأوقات الحالية، لا تزال أزمة الطفل الذي تنمر على رجل المرور مشتعلة، نتيجة لاستمرار إساءته وسوء سلوكه، وفي الجانب الأخر يأتي إبراهيم عبد الناصر، والمعروف إعلاميًا بـ"بائع الفريسكا"، الذي حصل على 99% في الثانوية العامة من أجل دخول كلية الطب تنفيذًا لرغبة والده.

قال طالب الطب إبراهيم عبد الناصر، إنه منذ بداية العام الدراسي الجديد، يحرص على التركيز في محاضراته من أجل تحقيق حلمه في طب الجراحة العامة.

وأوضح "بائع الفريسكا" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه شعر باستياء شديد لما تم تداوله من فيديوهات لـ"طفل المرور"، وهو يتنمر من رجل المرور.

ووجه طالب الطب، رسالته إلى "طفل المرور" بأنه لابد من إعادة تأهيله في التربية والعمل على نفسه، وتحسين سلوكياته مع الآخرين، قائلا: "ربنا يهديك.. ولازم تعرف أن الصح صح والغلط غلط.. ولابد أنك تحسن من سلوكك وطريقة تعاملك مع الناس واللي بيسيء للناس في العامة أكيد بيسيء لأسرته في البيت".

وتابع: "لو مش عارف تتكلم مع الناس متتعاملش بلسانك مع الناس".

اقرأ أيضًا: حجز طفل المرور وأصدقائه لحين ورود تحريات المباحث

وكانت النيابة العامة، أصدرت قرارها اليوم الإثنين 2 نوفمبر 2020، بحجز نجل القاضي المعروف بـ"طفل المرور" والمتهم بالتنمر و4 من أصدقائه، لحين ورود تحريات المباحث في فيديو التنمر الجديد التي عثرت عليه النيابة العامة، خلال جلسة التحقيق الأولى مع المتهمين.

وأمرت النيابة، أن يخضع المتهم للتحقيقات في جلسة النيابة المسائية، أمس الأحد 1 نوفمبر 2020، وواجهتهم بالفيديو الجديد الذي ظهر فيه نجل القاضي يقول للشرطي: "ممكن أضربك علقة موت مش هتعرف تعمل معايا حاجة".