الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أبراج مشهورة بالعصبية والاندفاع في القرارات

الأبراج
الأبراج

تتصف بعض الأبراج بكثرة الاندفاع والعصبية، نتيجة زيادة التفكير والقلق، تدفع البعض منهم على فعل قرارات خاطئة في بعض الأحيان، لذا تستعرض "الوطن" خلال السطور التالية، أسماء تلك الأبراج، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الطاقة، عبير فؤاد:

مواليد برج الأسد

أشارت خبيرة الأبراج، أن برج الأسد يحتوي على الكثير من الصفات، مثل طيبة القلب والتسامح والعطاء، لكنهم يتسمون أيضا بسرعة الغضب، والاندفاع في اتخاذ القرارات خاصة عندما يشعرون بالإهانة وعدم التقدير، في بعض الأحيان يصابون بحالة من تأنيب الضمير، لذا يجب على مولود برج الأسد أن يتحلى بالصبر ويفكر جيداً قبل التحدث.

مواليد برج الثور

يتميز أصحاب برج الثور، بأنهم من الأبراج، التي تتميز بكلية القلب، والهدوء، عندما يغضب، لا يستطيع أحد أن يسيطر عليه، لأنهم يكونوا من أكثر الشخصيات الحساسة.

مواليد برج الحمل

أكدت خبيرة علم الطاقة، أن أصحاب برج الحمل، من أكثر الأشخاص عصبية، ولذا لا تكمل علاقاته مع البعض كثيرا، بسبب انفعاله الزائد خاصة عند حرصه على إنصاف الحق.

مواليد برج الجوزاء

غالبا من يعرف أصحاب برج الجوزاء، بأنه من أكثر الشخصيات المتغيرة المزاج، لذلك لا يمكن السيطرة عليهم أو على غضبهم، خاصة فى حالة وضعهم تحت ضغط أو توتر أو حتى عند شعورهم بالقلق، الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات ليست في صالحهم.

اقرأ أيضا: أخصائي التغذية يكشف أفضل نظام غذائي للأمهات بعد الولادة القيصرية