الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق يوسف أشهر بائع فريسكا يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياته.. خاص

يوسف بائع الفريسكا
يوسف بائع الفريسكا

هزت حادثة وفاة أشهر بائع فريسكا في الإسكندرية قلوب الشعب المصري كله، فقد ظل مشهد الشاب الشيك المبهج الذي اعتاد ارتداء أفضل الملابس والوقوف عند إشارة "رشدي" حاملًا الفريسكا عالقًا في أذهان كل من عرف قصته بعد تداولها على نطاق واسع منذ أعوام.

وكان قد تعرض «يوسف السيد راضي» الشهير بأشهر بائع فريسكا لـ حادث أليم أمس على طريق العلمين بالساحل الشمالي، ويروي شقيقه «محمد» تفاصيل الحادث لموقع وجريدة «الطريق».

وقال محمد، إن يوسف كان برفقة ابن عمه داخل سيارة سوزوكي متجهين إلى كافيتريا افتتحاها حديثًا في قرية جرين مع شركاء آخرين عندما اصطدمت بهم فجأة سيارة نصف نقل، وعلى إثر الحادث فارق أشهر بائع فريسكا عرفته مصر الحياة بينما تعرض ابن عمه سائق السيارة لإصابات فقط، وقام بالاتصال على الفور بأسرة يوسف وأبلغهم بالخبر الأليم.

كان يوسف يأمل أن تكون الكافيتيريا الجديدة باب رزق له، حتى إنه لم يشبع من مولودته الحديثة «نيللي» وعمرها شهرين فقط ولم يودع «فيروز» فرحته الأولى البالغة من العمر 3 سنوات، وفقًا لتصريحات شقيقه، فقد توجه إلى الساحل الشمالي للتجهيز لمستقبل أفضل لبناته لكنه فارق الحياة في سبيل عمله.

ويحكي شقيقه «محمد» عن آخر مكالمة تحدث فيها إلى يوسف أن صوته ما زال يرن في أذنه، فقد أرسل إليه رسالة صوتية يقول له «خلي بالك من نفسك».

اقرأ أيضًا: تفاصيل مقتل يوتيوبر شهيرة على يد زوجها وهي حامل

جدير بالذكر أن «يوسف السيد راضي»، كان يعمل كبائع فريسكا بالإسكندرية ويتنقل خلال شهور الصيف إلى قرى الساحل الشمالي لبيع الفريسكا، وقد لقب بأشيك وأشهر بائع فريسكا لارتداءه الملابس المهندمة خلال عمله.