الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عكس الناس.. أبراج غير مهتمة بالموضة وترتدي ما يحلو لها

اختيار الملابس
اختيار الملابس

تهتم العديد من الفتيات بمظهرهن الخارجي، ولذلك تتجه عددا منهن للبحث عن أفضل أشكال الموضة، التي من خلالها تحرص على اختيار الملابس والإكسسوارات بتصميماتها المختلفة، لكن هناك بعض الأشخاص لا يهتمون بأبرز اتجاهات الموضة ويرتدون ما يفضلونه وهؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في هذا الصدد، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، عن أهم الأبراج لا تهتم بخطوط الموضة، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي جاءت كالتالي:

أبرز الأبراج التي لا تهتم بخطوط الموضة في اختيار الملابس والإكسسوارات

برج الجدي

يعد برج الجدي من أكثر الأبراج، التي تفضل دائما الظهور بشكل جذاب، كما أيضا يتصف بالأناقة، ويتجه لارتداء أسهل الملابس العملية مع والإكسسوارات البسيطة، ويبتعد عن اتباع عالم الموضة والأزياء أو الإكسسوارات.

برج القوس

يتصف أصحاب برج القوس أنهم من الشخصيات، التي تبذل كثيرًا من الجهد في عملية اختيار الملابس بشكل دائم، ولكن يميل إلى اختيار الأنماط غير الرسمية طوال الوقت، ولا يهتم باتباع خطوط الموضة.

برج الجوزاء

يعد برج الجوازاء من أكثر الأبراج، التي لا تفضل اتباع عالم الموضة والأزياء، ولا يهتم بشكله الخارجي، ويميل أكثر لارتداء الملابس التى يفضلها وكذلك الإكسسوارات.

اختيار الملابس

برج العذراء

أكدت خبيرة الأبراج، أن مواليد برج العذراء من أهم الأبراج، التي لا تهتم عادة بشكلها الخارجي، وأنه ليس من هواياتها أن تراقب أحدث صيحات الموضة وكذلك الملابس والإكسسوارات أو الاهتمام بأناقتها، ولكن قد تميل أكثر لارتداء قطع الملابس ذات الألوان الترابية، وتتجنب ارتداء الملابس المبهرجة، وقد تفضل في بعض الأحيان ارتداء الملابس القديمة المفضلة لها، غير مهتمة بآراء من حولها.

برج الثور

يعد برج الثور من أكثر الأبراج التي لا تتابع أهم مستجدات عالم الموضة، ولكن يتجه في بعض الأوقات للذهاب إلى أفضل الأماكن الصيفية، لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ويرتدي ما يريده من الملابس المفضلة لديه، ويفضل ارتداء الملابس العملية والإكسسوارات البسيطة، ونادرًا ما يهدر وقته في البحث عن أبرز خطوط الموضة.

اقرأ أيضا: وصفات طبيعية لتفتيح الساقين.. مكوناتها في بيتك ومش هتكلفك كتير