الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق وتشميع أشهر مطعم للكبدة في الجيزة

قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تحرير محضر بيئة لمطعم كبدة العمدة الموجود بطريق المنصورية بمحافظة الجيزة، فضلًا عن إصدار المحافظ قرارا بغلق وتشميع المطعم نظرًا لارتكابه مخالفات، وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المطعم.

اقرأ أيضًا: بعد شائعات توقفه.. محافظ القاهرة يتفقد مشروع «كايرو بايك».. صور

جاء هذا القرار خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة صباح اليوم الاثنين، وتمثلت المخالفات التي قام بها مطعم العمدة في إلقاء القمامة ومخلفات المطعم بالجزيرة الوسطى للشارع مما يثبت عدي المطعم على الطريق العام.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: خريف هذا العام يشهد أمطارا أقوى من الأعوام الماضية.. خاص

تفعيل منظومة النظافة

وخلال جولة المحافظ التفقدية كلف رئيس مركز ومدينة كرداسة بالعمل على تفعيل منظومة النظافة والجمع المنزلي بالوحدات المحلية وذلك في أسرع وقت حتى يتم الارتقاء بالمنظومة بصورة شاملة مع رفع المخلفات بصفة مستمرة من الشوارع.

وأكد محافظ الجيزة على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والوحدات بصورة منتظمة خلال اليوم لمتابعة سير العمل ورصد أي مخالفات، فضلا عن تشديده على ضرورة استجابتهم للمواطنين في حال تقديمهم أي شكاوى.



وخلال جولته التفقدية نناشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين بضرورة عدم إلقاء القمامة في الشوارع وعدم إلقاء أي مخلفات داخل الترع والمصارف، وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة الديانية بصورة مستمرة لتقليل وجود أي مخالفات ولرصد المخالفات على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها.

وأوضح أنه لابد من متابعة رؤساء الأحياء مع قطاع الري لإزالة أي مخالفات من المصارف والمجاري المائية وذلك بصورة دورية ومنتظمة للحد من وجود مخالفات.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل مقاس الصدر والطول للخدمة العسكرية

جدير بالذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قام بجولة تفقدية صباح اليوم الاثنين وتابع خلال جولته التفقدية حالة النظافة بالشوارع فضلا عن متابعته لوضع المخلفات بمدينة كرداسة للتأكد من سير العمل بشكل سليم ومنتظم داخل الوحدات المحلية مما يعمل على خدمة المواطنين وتوفير كل خدمات النظافة لهم.