الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيران الحرب تشتعل بين ثنائى باريس سان جيرمان فى حديقة الأمراء

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أشتعلت نيران الحرب في غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب توتر العلاقة بين النجمين، البرازيلي نيمار داسيلفا، والفرنسي كيليان مبابي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن العلاقة توترت للغاية بين الثنائي كيليان مبابي ونيمارداسيلفا، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، واشتدت بعد طلب كيليان مبابي، إدارة النادي الباريسي، ببيع زميله البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة، إن كيليان مبابي يرى أن الملعب، لا يتحمل سوى ثنائي هجومي فقط، بعد التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، صيف العام الماضي، قادما من برشلونة الإسباني، وقد حان الوقت لرحيل نيمار داسيلفا، حديقة الأمراء.

واضطر الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، للتدخل مباشرة من أجل إحلال السلام بين مبابي ونيمار، حيث جمع النجمين معًا في غرفة خلع الملابس لتهدئة الأمور، وأكد لهما أن المشاكل التي قد تنشأ لا يجب أن تؤثر على البقية، كما أوضح لهما أنه يجب وضع مثل هذه الأمور على جنب، والتركيز على البداية بشكل قوي في مسابقة الدوري الفرنسي ثم دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان

نيمار يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان

وكانت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، قد قالت إن انفصال النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، عن باريس سان جيرمان، بات وشيكا بعد دخول العلاقة بين اللاعب ورئيس ناديه، لطريق مسدود.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن نيمار داسيلفا، باتت وجهته الأقرب عقب رحيله عن البي اس جي، هو الانتقال للبريميرليح عبر بوابة نادي تشيلسي.

ووافق نيمار داسيلفا، على رحيله عن باريس سان جيرمان، في الصيف الحالي، في وجود اهتمام من جانب تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، مضيفة إن نيمار داسيلفا، طلب الحصول على 200 مليون يورو، للرحيل عن النادي الفرنسي، قيمة المتبقي من عقده مع سان جيرمان، حتى يونيو 2027.

وترغب إدارة نادي العاصمة الفرنسية، في رحيل نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، بجانب كثرة إصاباته.

ويتقاضى النجم البرازيلي، راتبا سنويًا بقيمة 50 مليون يورو، وهو ما يجعل النجم البرازيلي يفضل البقاء بالبي اس جي، ويرفض مغادرة النادي.

وانضم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو.

نيمار جونيور