الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وزير البترول: 60 مليون مواطن مستفيد من خدمة الغاز الطبيعي للمنازل

وزير البترول
وزير البترول

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عن عدد المستفيدين من خدمة الغاز الطبيعي للمنازل، وجاء ذلك خلال اجتماع موسع لمتابعة الموقف التنفيذي لخطة التوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

عدد المستفيدين من خدمة الغاز الطبيعي للمنازل

وأضاف وزير البترول والثروة المعدنية، خلال الاجتماع، أن عدد المستفيدين من خدمة الغاز الطبيعي للمنازل في مصر وصل إلى أكثر من 60 مليون مواطن مستفيد وذلك يكشف عن حدوث طفرة في مصر وانعكس على كميات استهلاك البوتاجاز، وذلك في ظل الدعم الذى يلقاه المشروع وما يعمل به من خطط توسعية يتم فيها مراعاة تطبيق التقنيات الحديثة وتطبيق حلول ابتكارية.

وأشار وزير البترول إلى أن الإسراع في أعمال التوصيل من خلال المشروع القومي للتوصيل أو المبادرة الرئاسية حياة كريمة مستمر وأن التحديات الناشئة عن المتغيرات العالمية الحالية يتم التعامل معها من خلال التواصل المستمر والبحث عن حلول ابتكارية للمواجهة وتذليل العقبات.

اقرأ أيضا: بعد اقترابه من تولى منصب محافظ البنك المركزي.. من هو حسن عبد الله؟

ويذكر أنه حضر اجتماع متابعة الموقف التنفيذي لخطة التوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل كل من لدكتور مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والمهندس أحمد محمود نائبه للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز، والمهندس محمد خضير مساعد النائب لمشروعات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، والمحاسب هشام نور الدين رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير ورؤساء شركات توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.