الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ريهام في دعوى خلع: «جوزي بيضربني بسبب الزمالك»

تعبيرية
تعبيرية

أقدمت ريهام -سيدة الثلاثينة- إلى محكمة مصر الجديدة لتقيم دعوى خلع ضد زوجها.

وقالت في دعواها: "هذا ما جنته كرة القدم وصل الحال بالزوج إلى حد الجنون والتعصب الذي لا يسمح به، مما حول حياتة الزوجية إلى جحيم بسبب حبه المبالغ فيه وهوسة بهذا الشكل أثناء متابعته لمباراة كرة قدم لفريقه الذي يتابعة الزمالك".

المنزل يتحول لحالة طوارئ

فاض بالزوجة الكيل، ووصلت الحياة مع زوجها المتعصب إلى طريق مسدود بعدما باءت كل محاولاتها معه بالفشل في محاولة لإثناءه عن عصبيته ومما يتلفظ به من ألفاظ نابية أمام أطفالنا الصغار، أثناء مشاهدته لأي مباراة، ويتحول المنزل إلى حالة طوارئ.

بعد هزيمة نادية المفضل

يعلو صوته يخترق مسامع الجيران، وإذا حاولت أن تطلب منه شيئا ينفجر كالبركان في وجهها مما يجعله يصيب أطفاله بالذعر والهلع، خاصة إذا كان فريقه المفضل يلاقي الهزيمة، ويصل الأمر بالاعتداء عليها بالضرب، وتنتابه حالة وكأنه أصابته لوثة حيث يقوم بتهشيم وتكسير محتويات الشقة دون أن يشعر وبعدوانية غير مسبوقة وكأنها نهاية العالم.

تفاقم الصراعات

وتابعت الزوجة: "ازدادت الصراعات بيننا بينما تركت المنزل على أثرها وتوجهت إلى منزل أسرتي مسرعة في محاولة مني لتهدئة الأمور وحتى يرجع لصوابه مرة أخرى ويهدئ أعصابه، ولأخذ قسط من الراحة النفسية بسبب ذلك الزوج".

لم يتقبل الزوج حديث زوجته

لكن باءت كل محاولاتها بالفشل مما زاد الطين بله ففي إحدى المرات كانت تعاتبه على ما بدر منه بحقها وحق أولادها، وأنها لم تلاحظ عليه هذه العصبية والهوس أثناء فترة الخطوبة لأنه كان يحاول دائماً السيطرة على نفسه قدر المستطاع، وتتساءل ولما لا يحاول فعل ذلك بعد زواجهما وانجابهما، لم يتقبل الزوج حديث زوجته وعتابها له.

تكسير وضرب وطرد

انقلبت الدنيا رأسا على عقب وتحول النقاش إلى مشادة كلامية،انتهت على أثرها بتهشيم وتكسير بعض الأدوات المنزلية، واعتدى عليها بالضرب وطردها خارج عش الزوجية.

دعوى خلع

وفي صباح اليوم الثاني توجهت مهرولة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد ذلك الزوج المهووس بكرة القدم، واتخذت القرار، بعد أن حول حياتها إلى جحيم، وتوجست خيفه منه أن يتربى صغارها على سماع الألفاظ البذيئة التي يتلفظ بها زوجها أثناء مشاهدته لأي مباراة وهو متعصب ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن ولم يتم الفصل بها.

اقرأ أيضًا: مع الاحتفاظ بالمصرية.. «الداخلية» تسمح لـ 21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية

موضوعات متعلقة