الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بحضور وزير التعليم.. «حماة الوطن» يكرم أوائل الشهادات الثانوية غدا

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

ينظم حزب حماة الوطن، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتفالية كبرى غدًا الجمعة لتكريم الأوائل من الشهادات الثانوية.

يحضر الحفل عدد من الوزراء، أبرزهم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقدم الحزب هدايا قيمة للأوائل ودروعًا، تقديرًا لجهودهم طوال العام الدراسي، وتفوقهم في النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية، حيث يشهد الحفل تكريم 58 طالبًا من أوائل المرحلة الثانوية بمختلف فروعها وشعبها من كل أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا | رئيس النواب: «مصر سعت لترسيخ مقاربة تنموية أفريقية تُعظم من التكامل الأفريقي»

تأتي الفعاليات التكريمية لحزب حماة الوطن بهدف تحفيز الشباب ومكافأتهم على التميز، وسيتسلم الطلبة عددًا من الجوائز القيمة، مثل جنيهات ذهب وجوائز ومكافآت أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت التكريم كمفاجأة للطلاب.

ويشارك في التكريم عدد من قيادات الحزب، على رأسهم، الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم بالحزب، والدكتور محمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، وأمين الصندوق، بالإضافة لعدد من قيادات مجلسي النواب والشيوخ وأمانات ولجان الحزب.