الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:04 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة رؤوف غبور أكبر تاجر سيارات في مصر بسرطان البنكرياس.. ابنته تروي التفاصيل

رؤوف غبور
رؤوف غبور

كشفت دينا غبور إبنة رجل الأعمال رؤووف غبور، أحد أكبر تجار السيارات في مصر، مالك العلامة التجارية غبور أوتو، تفاصيل وتطورات حالته الصحية بعد إصابته بوعكه في الفترة الاخيرة قائلة إنه منذ عام ونصف علمنا أنه مصاب بسرطان البنكرياس وحينها كان الطبيب وقتها واثق من شفائه لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي، وقتها وتلقى علاج عبر آلية أخرى وإستجاب وكان يسافر لاجراء فحوصات فقط.

إصابة رؤوف غبور بسرطان البنكرياس

أضافت خلال لقاء مع برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، فوجئنا في مارس الماضي بانتشار السرطان وتفشيه وأخبرنا الأطباء أن أمامه أشهر، ونحن الان فقط نحاول أن نقضي أجمل أيام في هذه الشهور.

أكملت لم يشتكي أي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان او مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي لم يشتكي يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى أخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان خارج من غرفة العمليات سعيد ويرقص فهو رجل شجاع جداً.

واصلت: مذكرات رؤؤف غبور كتبت لانه يملك حضور وطريقة جيدة في الكتابة والالقاء فنصجه مقربون حينها بكتابة تلك المذكرات لكنه لم يكن يأخذ الأمر على محمل الجد، وفي رحلة من رحلات العلاج لنيويورك وكان برفقة غبنه كمال ورجل الأعمال صلاح دياب وظل على مدار 12 ساعة يحخكي على تجاربة وخبراته في الحياه فنصحه دياب بكتابة تلك المذكرات وأنا وإخوتي شجعناه أنا وكمال ونادر واخبرناه أننا نحتاج معرفة تلك القصص خاصة رحلته بين الصعود والهبوط.

استطردت: أقنعناه أن يكتب ويلقي دون أن تكون للنشر وإنما هي لاولاده مما منحها مصداقية أكبر كونها مكتوبة لابنائه،

تابعت: بعدما فرغ من كتباته لها وبذل فيها مجهوداً كبيراً أخبرنا دون تدخل منه أن سيقوم بنشرها.

وأوضحت أنه بعدما قام بنشر تلك المذكرات لاقت صدى كبيراً لم نكن نتوقعه كاسرة وهو فرح وسعد بها كثيراً.