الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مرحلة صعبة.. البرهان يطالب القوى السياسية بالابتعاد عن الجيش

رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان
رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان

أوضح رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، أن السودان يمر بظروف صعبة تتطلب من الجميع بذل الكثير من الجهد، داعيًا القوى السياسية إلى الابتعاد عن الجيش والتركيز على توحيد صفوفهم لاستعادة الهدوء مرة أخرى في البلاد.

وحذر البرهان من الذين يسعون إلى تفكيك المؤسسة العسكرية، قائلا: "لن يستطيعون تفكيكها، ومن يحاولون الوقيعة بين الجيش والدعم السريع واهمون"، مشيرًا إلى أن السودان يتعرض لاستهداف كبير، وذلك البرهان خلال خطاب احتفالات الجيش بذكرى "معركة كرري".

وذكرت "سكاي نيوز" أن السودان أعلن الأسبوع الماضي حالة الطوارئ في ست ولايات بسبب الفيضانات، حيث ارتفعت حصيلة الفيضانات الناتجة عن السيول في السودان إلى 112 قتيلا، كما دمرت عشرات آلاف المنازل جراء هذه الفيضانات.

وأفاد المتحدث باسم الدفاع المدني في السودان بأن عدد الوفيات بسبب السيول وصل إلى 112 بالإضافة إلى تسجيل 115 إصابة حتى الآن.

وعادة ما تشهد السودان هطول أمطار غزيرة في الفترة بين شهري مايو وأكتوبر، ما يؤدي إلى إلحاق الضرر بالمنازل والبنية الأساسية والمحاصيل.

اقرأ أيضًا: http://واشنطن تطالب إسرائيل بتحديد المسؤولين عن قتل الصحفية شيرين أبو عاقلة