الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

رشاد العليمي: الحوثيون يزيدون معاناة الشعب اليمني

خلال اللقاء ـ وكالة الأنباء اليمنية
خلال اللقاء ـ وكالة الأنباء اليمنية

بحث رئيس مجلس القيادة اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الأربعاء، سبل تخفيف المعاناة عن كاهل الشعب، ومواجهة انتهاكات ميلشيا الحوثي الإرهابية، مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة "هانس غروندبرغ".

وشدد العليمي خلال اللقاء على ضرورة انتهاج السلمية خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن المجلس يراعي في تحركاته المرجعيات الـ 3 المتفق عليها بين الأطراف كافة محليا، ودوليا.

وتطرق رئيس مجلس القيادة اليمني إلى انتهاكات الحوثي بحق المدنيين، ومنع وصول المساعدات الإنسانية إليهم، مشيدا بدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والإمارات.

وشدد على أن الحوثي لم يحترم الهدنة الماضية، ولا الحالية، عبر خروقات مستمرة، كان آخرها منع وصول شحنات الوقود إلى ميناء الحديدة، وهو ما يضع المواطنين في أزمة، إذ يؤدي ذلك لارتفاع الأسعار، وتوفر المادة في السوق السوداء فقط.

ودعا "العليمي" المجتمع الدولي إلى الضغط على مليشيا الحوثي، ودعم الشعب اليمني أما مخططات إيران.

كما أكد رئيس مجلس القيادة، خلال حديثه مع المبعوث الأممي، على ضرورة إلزم الحوثي بفتح طرق مدينة تعز، والمدن المجاورة لها، وحثها على دفع رواتب الموظفين.

اقرأ أيضا| رغم الهدنة في اليمن.. ألغام الحوثي لا تتوقف عن حصد الأرواح