جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:49 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

«عاشق للعمل و مبدع».. 6 مميزات تجدها فى مولود برج العذراء.. خبيرة أبراج توضح

yandex
yandex

عادة ما يكون أصحاب برج العذراء من أفضل الشخصيات، التي تتسم بالعديد من المميزات، والتي قد تبدأ من 23 أغسطس، ويستمر إلى 22 من شهر سبتمبر، وأيضًا هو من الأبراج التي يحكمها كوكب عطارد، حيث أن هذا البرج من الأبراج الترابية، التي تتشكل أرقام الحظ لديهم 5، 14، 15، 23، 32، ونتناول أبرزالصفات الإيجابية لمولود هذا البرج.

وفي السياق ذاته، قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريح لـ"الطريق"، 6 مميزات تجدها فى مولود برج العذراء، من خلال السطور التالية:

مميزات برج العذراء:

عاشق للعمل

يتصف مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج التي تفضل العمل بشكل جيد، ويظهر ذلك من خلال التعامل في العمل، وأيضا جاد في تعاملاته يؤتي ثماره يخشى الفشل، وقد يقضي بعض الليالي بلا نوم من أجل تأدية مهمة مكلف بها ليتأكد أنها تتم على أكمل وجه.

مبدع

من أهم مميزات هذا البرج أنه يتجه دائما للإبداع بشكل جيد؛ لأنه يكون من عشاق الإبداع في مختلف المجالات، ومنها الفن، الرقص، الكتابة، وغريها من الإبداعات التي يمتاز بها صاحب العذراء، فهو منذ جيد.

تحمل المسئولية

يعد أصحاب برج العذراء من أشهر الشخصيات، التي تحمل كامل المسئولية، ولذلك يمكنك التعامل مع هذا الشخص، فهو أكبر شخص موثوق فيه، وسيأخذ مسؤولياته على محمل الجد، وسيظهر دائمًا عندما تحتاج إليه.

مميزات برج العذراء

صبور:

من أكثر السمات التي يتصف بها برج العذراء، فهو صبور؛ لأنه يمتلك قدرًا كبيرًا من الصبر والتحمل، قادر على منح الناس الوقت عندما يحتاجون إليه لتشكيل أفعالهم.

طيب القلب:

من أهم مميزات أصحاب برج العذراء بطيبة القلب مع التواضع، ويميل للعاطفة، إلى جانب رغبتهم في رؤية الأفضل في الناس، فهم طيبون ومستعدون دائمًا لمساعدة الآخرين

صفات مولود برج العذراء

منظم

من السمات التي يتصف بها مواليد برج العذراء، أنها من أكثر من الشخصيات المنظمة، التي تعشق النظافة والحفاظ على ترتيب المكان، وأيضًا هم شخصيات مرتبة ومنظمة في مواعيدهم الخاصة بالعمل أو الحياة الشخصية.

اقرأ أيضا: خبير تجميل يقدم نصائح سحرية لمنع تساقط الشعر لدى الفتيات