الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«اكشف وتعالج بالمجان».. أماكن القوافل الطبية في 6 محافظات

القوافل الطبية
القوافل الطبية

أطلقت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت 10 سبتمبر 2022، 6 قوافل طبية مجانية والتي بدأت منذ أمس الجمعة في القرى والمحافظات الأكثر فقرًا والمحرومة من الخدمات الصحية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".

أماكن إطلاق 6 قوافل طبية علاجية من أمس حتى اليوم 10 سبتمبر 2022

وجاءت أماكن القوافل الطبية كالتالي:


- وادي مكتب - وادي النديه مركز ابو رديس محافظة جنوب سيناء.
- الركابية مركز كفر البطيخ محافظة دمياط.
- الحارة حي الواحات البحرية محافظة الجيزة.
- بغداد مركز باريس محافظة الوادي الجديد.
- الروضة مركز بلقاس محافظة الدقهلية.
- البندرة مركز السنطة محافظة الغربية.

القوافل العلاجية المجانية

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، أن القوافل الطبية يتم توجيهها للمحافظات الحدودية والقرى الأكثر احتياجًا مع الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

التخصصات الطبية بالقوافل

وتضم القوافل جميع التخصصات الطبية من الباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، والنساء والولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية، كما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

اقرأ أيضًا: موعد تلقي تظلمات طلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية