الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:52 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة فيلم ”Three Thousand Years of Longing”.. انتشار واسع بعد عرضه

فيلم Three Thousand Years of Longing
فيلم Three Thousand Years of Longing

أُثيرت حالة من الفرحة لمحبي أفلام الخيال على مواقع التواصل الاجتماعي لفيلم Three Thousand Years" of Longing"، بعد عرضه بمهرجان كان، ويعد الفيلم من الأعمال المميزة لعام 2022، لذا نسرد لكم في هذا التقرير باقة من أهم لقطات فيلم Three Thousand Years of Longing.

ويعد فيلم Three Thousand Years of Longing من أهم الأعمال المعروضة في 2022، إذ إنه بعد أن تم عرضه بـ مهرجان كان في دورته الأخيرة، لقى استحسانًا كبيرًا من قِبل الحضور بالمهرجان.

وتدور أحداث فيلم Three Thousand Years of Longing في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة باحثة تدعى أليثيا، وخلال رحلتها إلى إسطنبول تعثر على جني، والذي يعرض عليها تمني ثلاث أمنيات، ولكن من صميم قلبها.

ويأتي فيلم Three Thousand Years of Longing، من بطولة كلًا من: "إدريس إلبا وتيلدا سوينتون"، وقام الثنائي بتقديم أداءًا منفردًا بالفيلم، كما استطاعا إعلاء الحس الدرامي والعاطفي للأحداث.

اقرأ أيضًا.. «زي الفريك ما بتحبش شريك».. هل انفصلت بوسي عن زوجها بسبب زوجته

كما يشهد فيلم Three Thousand Years of Longing مشاركة النجم السوري نيكولا معوض، وحاز أدائه بالعمل على استحسان واسع بين الجمهور والنقاد.

فيلم Three Thousand Years of Longing، من إخراج جورج ميلر، والذي اشتهر بـ إخراجه عدد من الأعمال المميزة منها: "فيلم Mad Max: Fury Road بطولة النجم توم هاردي، وترشح العمل لعدد من جوائز الأوسكار".

ويضم فيلم Three Thousand Years of Longing عددًا من النجوم المميزين بـ هوليوود أبرزهم: "تيلدا سوينتون، سارة هوبولت، إدريس إلبا، آميتو لاجوم، جولدور، أنجي تريكر، زيرين تكيندور، هايلي جيا، لاتشى هولم، وغيرهم من النجوم".

وعُرف النجم إدريس إلبا بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها:

"Fast & Hobbs & Shaw، The Mountain Between Us، the jungle book 2، Concrete Cowboy وغيرها".