الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيد الفصول».. 5 قطع ديكور مناسبة لفصل الخريف

ديكور منزلى-YANDEX
ديكور منزلى-YANDEX

«سيد الفصول».. أيام قليلة عن قدوم موسم الخريف، ويعد هذا الفصل الذي يجمع ما بين برودة ودفء الطقس، لذلك يبحث كل شخص عن أماكن يشعر فيها بالاسترخاء والراحة داخل منزله، لذلك يحرص على اتباع اتجاهات ديكور يساعد على الشعور بالدفء ويتوافق مع الأجواء الخريفية، ولهذا نستعرض في التقرير، قطع ديكور تحقق هذا الغرض.

في ذات السياق، قدم محمد بديع، مهندس ديكورد، في تصريح لـ "الطريق"، قطع ديكور مناسبة لفصل الخريف، بواسطة السطور التالية، وهي كالتالي:

للشعور بالدفء والراحة في المنزل.. 6 قطع ديكور مناسبة لفصل الخريف

قطع ديكور مناسبة لفصل الخريف

جلد الفهد

يعد جلد الفهد من أشهر الجلود، التي تساعد على منح مظهر خارجي جذاب ومثالي، حتي يشعر الكثيرين بالراحة والأمان، وأيضا قد يجمع بين اللونين البنى أو الذهبي مع الأسود، يساعد هذا في إتاحة فرص مختلفة لاختيار ألوان لقطع ديكور متنوعة لغرف المعيشة، سواء ورق حائط أو سجاد أو أي قطعة ديكور أخرى مطبوعة بجلد الفهد.

جلد الفهد

خزانة تليفزيون

يبحث الكثير من سيدات المنزل على التخلص من فوضي الأشياء في المنزل، وذلك تجد أفضل طريقة هي خزانة تليفزيون يكون لونها قرمزى أو أي لون أخر من الألوان الدافئة، التي تتناسق مع ألوان قطع الديكور الأخرى، وحفظ داخلها الأغراض المسببة للفوضى داخل الغرفة.

خزانة

وسادة مخملية

تعتبر الوسادة من أهم الأشياء داخل المنزل ولا يمكن الاستغناء عنها، تستخدم لينام عليها أو يستند إليها أو يحتضنها في الليالي الباردة في أثناء مشاهدته للتليفزيون، لذلك يفضل تصميم وسادة من القماش المخملي الناعم الذي يساعد على تحقيق هذا الغرض.

شموع

من المعروف أن الشموع عامل هامًا في أساسيات المنزل، خاصة الشموع الملونة، حتى يتوافق مع ألوان الديكور المختلفة، لتساعد على إضاءة الغرفة والشعور بالدفء وراحة البال.

مصابيح طاولة زجاجية

تعد المصابيح من أهم الأشياء المتواجدة في المنزل، التي تحرص العديد من الأشخاص باستخدامها في المنزل، حتي يتم الحصول على إضاءة مميزة ومريحة للأعصاب، ينصح بإضافة مصابيح طاولة زجاجة تعمل بالبطارية حتى يمكن نقلها من غرفة لأخرى عند الرغبة في تجديد الديكور وفى نفس الوقت تساعد على الشعور بالدفء.

اقرأ أيضًا: مع بداية الشتاء.. متى يكون الوقت المناسب لشراء الملابس الشتوية؟.. خاص